نصائح هامة لتحافظى على حبك وعلى حبيبك

آخر الأخبارالأسرة والطفل › نصائح هامة لتحافظى على حبك وعلى حبيبك

صورة الخبر: نصائح هامة لتحافظى على حبك وعلى حبيبك
نصائح هامة لتحافظى على حبك وعلى حبيبك

الثلاثاء, ‏19 ‏أكتوبر, ‏2010

أولا : كونى فتاة أحلامه فإعرفى ما يحبه وتميزى به وإبعدى عن كل ما يكرهه .

ثانيا : كونى رقيقة ورومانسية معه دائما ولتعلمى أن الحنان هو سبب إرتباط الرجل بشخصية المرأةالتى يحبها .

ثالثا : إقرأى عقله وفكره ولتكن لغة العيون بينكما أهم من لغة المحادثه فإفهمى ما يدور بعقله بمجرد نظرة من عينيه فالرجل حينما يحدث هذا معه يرى في حبيبته نفسه وروحه التى يخاطبها بهمس دون أن يعلم أحد .

رابعا : شاركيه كل أفكاره وأحلامه وأمنياته ولتكونى سندا له فى تحقيقها برسم خطوط عريضة له يكون لكى فيها دور هام ورئيسى فحقا وراء كل رجل عظيم إمرأة عظيمة .

خامسا : لا تثيرى غيرة حبيبك القاتله فنعم الغيرة مطلوبه ولكن الغيرة البريئة دون الغيرة القاتله فإبعدى عن ما يثيرها حتى تسعد نفسه وروحه معكى فبسعادة النفس تأتى اللحظات والأيام الجميلة .

سادسا : لا تشاركى أحدا مع حبيبك وليكن هو أهم إهتمامتك مثل عملك أو شغلك ولتعلمى أن العمل ينتهى والشغل ينتهى ولكن الحبيب يبقى مهما تغير عملك فليكن هو أهم من عملك لأنه هو من سيكون شريك حياتك .

سابعا : حافظى على حياءك وخجلك معه مهما طالت فترة إرتباطك به ومهما كبر الحب بينكما فلا تتنازلى على أن تكونى فتاة أحلامه التى يملاؤها الخجل والحياء ولتعلمى أنها من أهم مواصفات الأنوثة لديكى وأظن أنكى تفهمينى .

ثامنا : لتكن أحلامك بسيطة معه ولا تطلبى المحال فى احلامك ولتكونى ذكية بربطك بين دخله المادى وظروف الحياة التى تعيشيها انتى وهو ولتطلبى المستطاع فهذا يوضح أنك قنوعه ومدبرة وستكونى زوجة نافعه وصالحة .

تاسعا : لتهتمى برشاقتك ومظهرك الخارجى دوما بعد أن تعرفى منه مواصفات مظهر فتاة أحلامه ولتتحلي بها دوما وكل يوم بأيام حبك معه ولتفعلى كل ما بإستطاعتك لتكونى بالمظهر الذى يتمناه .

عاشرا : إياكى وأن تفارق البسمة شفاكى عند لقاؤه أو طوال فترة اللقاء فبسمتك سر سعادته وهى التى ستجعلك تأسرين قلبه وروحه لأنها هى أبسط ما يتخيله وأنتى بعيدة عنه .

الحادى عشر : لتخبريه بأدق خصوصياتك ولتعلميه كل شئ ما يخصك فى حياتك ويومك وليكون على علم بكيفية قضاء يومك فتكونى امامه واضحة وضوح الشمس ولا تكونى مبهمه وغامضة فالحب مثل النور ينير كل الدنيا .

الثانى عشر : إجعلى فكرك وبالك دائم التفكير فيه وماذا يفعل الأن ودائما كونى الأسبق فى السؤال والإطمئنان عليه وعلى أحواله وعن أى شئ تكلم فيه معكى وكانت نتيجته ستضح باليوم التالى .

الثالث عشر : حبى ما يحبه دائما حتى إن أراد أن يتحدث مع أحد فى ما يحبه لا يجد سواكى يتكلم معكى ونضرب مثلا هنا إن كان يحب كرة القدم فحبيها وإعرفى عنها كل شئ وكونى متابعة لها دوما لتكونى اقرب إنسان له فيما يحبه ويحب أن يتكلم عنه وغير كرة القدم فالمهم هنا هو أن تحبى ما يحبه ليجدك ويجد صورتك بمجرد التفكير فيما يحب .

الرابع عشر : لو حدث خلاف بسيط لتمتلكى نفسك ولتعرفى شئ هام أن العناد لا يفيد وأن الذكاء أهم بكثير من الإنفعال فهدوئك معه سيهديه ويجعل لغة الحوار هى حل هذا الخلاف ولترضى بأى شئ يقوله وقت إنفعاله وبعد هدوئه ستجديه يعتذر لكى ويطلب سماحك ويرضيكى ويصالحك ... وهذا هو الحب .

الخامس عشر : وهذا أهم شئ لا تقارنى به أحدا ولا تجعليه فى مقارنة مع أى شاب فما المقارنة إلا إظهار للعيوب التى قد تكون مخفية ولتعلمى انه لا يوجد انسان كامل وان الحب والإخلاص والوفاء أهم من أى نواقص ممكن ان تكون موجوده فى الحبيب فالحب يعوض هذه النواقص وتاكدى أن البشر مثل الورود منها الابيض والاحمر والوردى والاصفر والنساء مثل الورود وإن وضعتيه فى مقارنة مع أحد فأكيد أنه سيضعك فى مقارنة مع أخرى وهذا الأمر ظهر الأن بعد خروج الفتاة للعمل والاحتكاك بالزملاء والعملاء وأن ترى الفتاة رجلا بمواصفات كذا وكذا وهذا مظهره كذا وكذا وهذا فكاهى ودمه خفيف وهذا رجل ذو شخصية قوية وهذا جميل جدا وهذا شيك جدا وهذا غنى جدا فكل هذا ظهر بعد خروج الفتيات للعمل ولو تكلمت عنها ما يكفينى مقال واحد والله إنى لأؤكد لكى أن هذا هو السبب فى فشل أغلب علاقات الحب وليتها تفوز بالنهاية ؟؟؟؟ إنما تكون قد أضاعت حبا صادقا لها ....وهنا أسألكم جميعا أتقتصر الفتاة فى العلاقات ولا تخرج للعمل حتى لا ترى فلان بمواصفات كذا وكذا ؟؟؟ أم تخرج للعمل النسائى فقط ؟ أم تخرج ولكن دون الإحتكاك بأحد والكلام والنظر يكونوا بحدود التعامل بواجبات العمل ؟؟؟؟ والله ما تقدرين !!!!هذا الأمر أتركه لكى يا حواء فكل واحدة منكن هى أدري وأعلم بظروفها وما تتطلبه حياتها ...

سيدتى واختى حواء ما قلت هذا الكلام إلا لتنعمى بحب صادق وقوى يستمر معكى طوال حياتك وليكون حبيبك هو شريك حياتك وزوجك وأبو أولادك وعندى الكثير من النصائح الأخرى ولكنى فضلت ألا أطيل عليكن .

أكيد ستسألى نفسك .. هل أفعل كل هذا لأحافظ عليه وعلى حبى ؟؟؟؟ سأجيبك نعم .. وستسألين وماذا يفعل هو ؟؟

وسأجيبك أيضا بأن قلب الرجل ومشاعره يخرج لكى بكل فعل من أفعالك وكل فعل جميل منكي ستجدى ردا له أجمل وأحلى منه بكثر فهكذا الحب عطاء متبادل بين الطرفين .. والمرأة هى الوحيدة التى تستطيع إخراج مشاعر الراجل كلها وبكل أنواعها من رومانسية وحب وحنان وأمان كل هذا بيدكى أنتى يا حواء.

أسأل الله أن تنعموا جميعا بحياة هانئه وراضيه وسعادة دائمة ... وفقنى الله واياكم لكل الخير ...

المصدر: masrawy.com

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نصائح هامة لتحافظى على حبك وعلى حبيبك  "7 تعليق/تعليقات"

altaiba5/12/2013

أوافقك الرأي وشكرا على الموضوع القيم

sara6/11/2013

كويس جدا

احمد23/8/2013

شكراا

midolila28/2/2013

جيد جدا

مشاعل14/11/2012

يعطيك العافية كلامك منطقي جدا ونصائحك من دررر..

ملكه الليل15/9/2012

انا اشكرك اووي بس في حاكه عندي انو عندي ابن عمي بيحبني اوي اوعايز يخطبني بس انام مش رظيانه بسبب عمري في شبابي اواخاف اجوز الان ولما نكبر اخاف ايصير بيناتنا خلاف انتو شو رأيكم ارجوكم ردي علي

سوسو17/11/2010

شكككككررررررررررررررررااااااا

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
Most Popular Tags
  • كيف تثيرين حبيبك
  • ,
  • ماذا يحب الرجل في حبيبته
  • ,
  • مايحبه الرجل في حبيبته
  • ,
  • اشياء يحبها الحبيب في حبيبته
  • ,
  • ماذا يحب الحبيب في حبيبته
  • ,
  • كيف تسعدين حبيبك بالكلام
  • ,
  • الصفات التي يحبها الحبيب في حبيبته
  • ,
  • كيف تثيرين حبيبك بالكلام
  • ,
  • كيف تثيرين خطيبك
  • ,
  • ماذا يحب الشاب في حبيبته
  • ,
    إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

    هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager