آخر الأخباراخبار منوعة › القرود تختار شركاء حياتها

صورة الخبر: القرود تختار شركاء حياتها
القرود تختار شركاء حياتها

امستردام: يبدو أن الإنسان سيجد ضالته في الحيوان لتعلم الكثير حول أسلوب الحياة المعاصرة وخاصةً فيما يتعلق باختيار شريك الحياة.

ووجه فريق من العلماء الهولنديين دعوة نادرة للباحثين عن شريك حياة بالذهاب إلى حديقة الحيوان في مدينة أبنهويل الهولندية للتمتع بمشاهدة طبيعية لوسائل البحث عن الشريك في عالم الحيوان وبصفة خاصة بين القردة بأنواعها المختلفة.

ويؤكد الباحث الهولندي باتريك فان فيين رئيس ورشة عمل القرود أن السلوك الإنساني للبحث عن شريك الحياة لا يختلف كثيراً عن القرود مثل الشمبانزي والغوريلا.

وأقام الباحث الهولندي العشرات من الندوات العلمية والحلقات الدراسية لمديري الشركات لتعلم أسلوب القيادة في عالم القرود وكيفية الحفاظ على المناخ الطيب داخل المكاتب والشركات والمصانع وحظيت هذه الندوات باقبال كبير من الخارج وخاصة من ألمانيا.

وتحمل الحلقات الدراسية للباحث الهولندي عنوان "المديرون يكتشفون القرود في أنفسهم" ، وجمع الباحث فيها خبراته من مشاهدة سلوك القرود على انفراد أو في داخل الجماعات .

ويؤكد الباحث أن الطريقة البشرية للبحث عن شريك حياة وجذب الجنس الآخر تعتمد على انتقاء الكلمات ولكنها تتجاهل استخدام الغريزة التي تشبع احتياجاته.

ويشير الباحث إلى وسائل الرجال في اغراء شريك الحياة من خلال التعبير عن الشخصية واختيار العطر المناسب وهو الوصفة السحرية التي تضمن النجاح، حيث تستطيع المرأة بغريزتها معرفة مدى توافق جهاز المناعة للرجل مع جهازها من خلال اشتمام الرائحة الطبيعية للرجل وهنا قد تسقط المرأة في كمين الرجل الذي يختار العطر ومزيل العرق المناسبين.
واختار فريق الباحثين الهولنديين التاسع من شهر أكتوبر المقبل كموعد لأول "دورة طبيعية" في حديقة الحيوان لتوافقها مع موسم التزاوج عند القرود.

ويؤكد العلماء أن أنواعاً من القرود تمارس العلاقات الحميمة عدة مرات يومياً لخفض الضغوط والتمتع بالممارسة ولكن بعض الذكور يتنقل في حياته الجنسية بين العديد من الإناث وهو أمر لن توصي به ورشة العمل الرجال من البشر على أي حال.

المصدر: محيط

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على القرود تختار شركاء حياتها

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
85145

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري