لطلة أكثر شبابا.. اعتني بجمال مظهرك صباحا ومساء

آخر الأخبارالأسرة والطفل › لطلة أكثر شبابا.. اعتني بجمال مظهرك صباحا ومساء

صورة الخبر: لطلة أكثر شبابا.. اعتني بجمال مظهرك صباحا ومساء
لطلة أكثر شبابا.. اعتني بجمال مظهرك صباحا ومساء

الإثنين, ‏26 ‏يوليه, ‏2010

لمظهر أكثر شبابا اتبعى خطوات العناية من الصباح حتى المساء فأنت لا تعثرين على جاذبيتك مصادفة فى المرآه لكنك تجدينها إذا عرفت أصابعك كيفية الاعتناء بمظهرك، ولهذا يقدم لك الخبراء العديد من النصائح لتصبحي اكثر تألقا:

حمام الصباح: لا يوجد أفضل من حمام الماء الفاتر فى الصباح للتخلص من آثار النوم. ضخى الماء من أسفل قدميك إلى أعلى لتنشيط الدورة الليمفاوية فى الجسم. قبل الانتهاء من دش الصباح الفاتر وجهى الماء البارد إلى كل الجسم لتنشيط الدورة الدموية وذلك بتبادل ضخ الماء الساخن والبارد تباعا على جسمك، حسبما أوردت صحيفة "الشروق" المصرية.

الاهتمام بالقدمين: انت بحاجة لتنشيط الدورة الدموية لقدميك حتى يمكنك الوقوف لساعات طويلة وأداء عملك بكفاءة دون الإحساس بالتعب. استخدمى جيل أو سبراى منعش برائحة النعناع لتخليص القدمين من التعب ودلكيهما من أسفل إلى أعلى. أما إذا كنت متعجلة للوصول إلى عملك فيمكنك رش السبراى على الجورب قبل الخروج.

نعومة الجلد: أنت بحاجة لترطيب جلدك صيفا وشتاء للحصول على جمال أكثر إشراقا. ضعى طبقة كثيفة من القناع المرطب على بشرتك واتركيه لمدة 5 دقائق ثم اشطفى وجهك وجففيه جيدا باستخدام مناديل ورقية ودون دعك. ادعكى يديك بكريم ترطيب خاص باليدين أو بزيت اللوز الناعم. أما كعبك فيمكنك دعكه بالفازلين قبل النوم مع ارتداء جورب من القطن أو كيس نايلون لضمان توغل الكريم فى الكعب مما يحميه من التشقق والجفاف.

لمسات لشعرك: للحفاظ على بريق شعرك ولمعانه انت بحاجة لرشة من السبراى قبل الخروج مباشرة كذلك لتثبيت تسريحة شعرك طول اليوم. يمكنك أيضا تلوين بعض الخصلات البسيطة بالسبراى الملون. أما إذا كان شعرك مجعدا فيمكنك استخدام الجيل وتوزيعه على الشعر وهو مبتل للحصول على مظهر أكثر رقة.

بريق عينيك: احرصى على إزالة آثار التعب حول منطقة العين خاصة إذا لم تنالى قدرا كافيا من النوم. ضعى قطعتين من القطن المبلل باللوسيون المزيل للاحتقان على عينيك واتركيه لمدة تتراوح من 5 إلى 10 دقائق. يمكنك استبدال اللوسيون بكمادات من الثلج أو شرائح البطاطس. أما إذا كانت عيناك حمراوتين فيمكنك استخدام قطرة للعين مزيلة للاحتقان.

إشراقة بشرتك: أحيانا تظهر على بشرتك بعض الحبوب الصغيرة التى تسىء لشكل جمالك. انت بحاجة الآن لاستخدام مصحح للماكياج بألوانه المختلفة لإزالة آثار الإرهاق على بشرتك.استخدمى المصحح الأبيض لتخليص بشرتك من آثار التعب والأخضر لإخفاء الاحمرار اما البنفسجى فيمتص آثار اللون الباهت لبشرتك.

المصدر: shobiklobik.com

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لطلة أكثر شبابا.. اعتني بجمال مظهرك صباحا ومساء0

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
An error has occurred. The system administrator has been notified
Error Number: 20140916122620
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager