آخر الأخبارعلم وتقنية › حل بديل وفعال عن العلاج الكيماوي للتخلص من السرطان

صورة الخبر: حل بديل وفعال عن العلاج الكيماوي للتخلص من السرطان
حل بديل وفعال عن العلاج الكيماوي للتخلص من السرطان

أصدرت جامعة الأبحاث الطبية الأمريكية (جان هوبكنز) مؤخرا بحثاً طبياً، ينص على أن هناك حلا بديلا عن العلاج الكيماوي للتخلص كليا من السرطان، وذلك بعد سنوات طويلة من القول للناس بان العلاج الكيماوي هو الطريقة الوحيدة لمحاولة التخلص من السرطان.
كل شخص يحوي خلايا سرطانية داخل جسمه، هذه الخلايا لا تظهر في التحاليل والاختبارات المعملية العادية إلا بعد أن تتكاثر تلك الخلايا ويصل عددها إلى بضعة بلايين، وعندما يكون الجهاز المناعي للشخص قوى فان الخلايا السرطانية يتم تدميرها في هذه الحالة وتمنع من التكاثر وتكوين الأورام.
وعندما يصاب الشخص بالسرطان، فان هذا يشير إلى وجود أوجه نقص غذائية متعددة, وهذه عادة ما تكون بسبب عوامل جينية أو بيئية أو غذائية أو بسبب نمط الحياة الذي يعيشه الإنسان، وللتغلب على أوجه النقص الغذائية المتعددة, فان تغيير نوعية الطعام، وإضافة مكملات من شأنه أن يقوى الجهاز المناعي.
وجدير بالذكر أن العلاج الكيماوي يشمل تسميم الخلايا السرطانية السريعة النمو، وأيضا يؤدى إلى تدمير الخلايا السليمة السريعة النمو، في النخاع الشوكي والجهاز الهضمي وقد يؤدى ذلك إلى الضرر بأعضاء مثل الكبد والكلى والقلب والرئتين وغيرهم.
ورغم أن العلاج بالإشعاع يدمر السرطان أيضا, ولكنه يحرق ويشوه ويضر بالخلايا السليمة والأنسجة والأعضاء، ولذلك فإن العلاج المبدئي والأولى بالكيماوي، ولكن الاستخدام المطول للكيماوي والإشعاع لا يسفر عن أي تدمير إضافي للورم.
فعندما يحتوى الجسم على عبء هائل من السموم نتيجة العلاج الكيماوي والإشعاع، يؤدى ذلك إلى تدهور أو تدمير الجهاز المناعي, وعليه فان الإنسان يصبح فريسة لأنواع عديدة من العدوى والمضاعفات.
وأما عن الطريقة الجديدة والفعالة التي توصلت إليها جامعة هوبكنز الأمريكية لمحاربة السرطان، فهي تقضي بتجويع الخلايا السرطانية بحرمانها من الأطعمة التي تحتاجها للتكاثر، مثل السكر فهو مغذى للخلايا السرطانية، فبالامتناع عن تناول السكرفان يقطع على الخلايا السرطانية مصدر غذائي هام, كذلك بدائل السكر مثل النيوتراسويت , ايكويل وسبونفول التي تصنع من مادة الاسبرتام وهى مادة ضارة، والبديل الطبيعي الأفضل هو العسل الأبيض أو العسل الأسود ولكن بكميات قليلة جدا.
وملح الطعام يعد من الأشياء الأساسية التي تحفز الخلايا السرطانية على التكاثر، والبديل الأفضل هو ملح البحر، كذلك اللبن يدفع الجسم إلى تكوين المخاط, وخاصة في الجهاز الهضمي، فالسرطان يتغذى على المخاط، وبالامتناع عن اللبن واستبداله بلبن الصويا غير المحلى فان هذا يؤدى إلى تجويع الخلايا السرطانية.
كما أن الخلايا السرطانية تنتعش في البيئة الحمضية، والنظام الغذائي الذي يحتوى على اللحوم هو نظام حامضي ومن الأفضل أكل السمك وقليل من الدجاج بدلا من اللحوم الحمراء.
النظام الغذائي الذي يحتوى على 80% من الخضروات الطازجة والعصائر, الحبوب الكاملة, البذور, المكسرات وقليل من الفواكه تساعد على وضع الجسم في بيئة قلوية. 20% يمكن أن يكون من الطعام المطهى مشتملا على البقوليات.
عصائر الخضروات الطازجة تمد الجسم بالإنزيمات الحية، والتي من السهل امتصاصها بالجسم ووصولها إلى مستويات الخلايا خلال 15 دقيقة، ليغذى ويحسن من نمو الخلايا السليمة. وللحصول على الإنزيمات الحية لبناء الخلايا السليمة حاول أن تشرب عصير الخضروات الطازجة، وداوم على أكل الخضروات النيئة مرتين إلى ثلاث مرات يوميا.
تجنب القهوة, الشاي والشيكولاتة والتي تحتوى على نسبة عالية من الكافيين، ويعد الشاي الأخضر بديل أفضل ويحتوى على خصائص مقاومة للسرطان. ويفضل شرب الماء النقي أو المفلتر وذلك لتجنب السموم والمعادن الثقيلة التي توجد في ماء الصنبور.
هناك بعض المكملات التي تبنى الجهاز المناعي مثل ( اى بى 6, الفلورسنس, ايزايك, مضادات الأكسدة, الفيتامينات, المعادن, الايافايز وخلافه ) وذلك بتمكين خلايا الجسم المقاتلة من تدمير الخلايا السرطانية، كذلك فيتامين هاء معروف بإحداث ما يسمى ببرمجة موت الخلايا، وهى طريقة الجسم الطبيعية في التخلص من الخلايا التالفة والغير مرغوب فيها وأيضا التي لا يحتاجها الجسم.
الخلايا السرطانية لا يمكنها الانتعاش في بيئة أكسيجينية، فممارسة الرياضة يوميا والتنفس بعمق يساعد على إدخال مزيد من الأكسجين بعمق حتى المستوى الخلوي، ويعتبر العلاج بالأكسجين وسيلة أخرى تستخدم لتدمير الخلايا السرطانية.
وينصح العلماء مرض السرطان أيضا بعدم وضع الأواني البلاستيكية داخل الميكرويف، كذلك يجب عدم وضع زجاجات الماء البلاستيك داخل فريزر الثلاجة، حيث أن هذا يحرر ويطلق الدايوكسينات من البلاستيك في الطعام والماء ومن ثم إلى خلايا الجسم بعد ذلك.

المصدر: الوكالـة العربيـة للأخبـار العلميـة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حل بديل وفعال عن العلاج الكيماوي للتخلص من السرطان (3)

Ms.H‏07 ‏ديسمبر, ‏2011

هذه المقالة تم ترويجها على أنها بديل للعلاج الكيماوي بينما الجامعة المذكورة فى السياق أعلنت أنها لم تقم باصدار هذا البحث من الاساس.
يرجى توخى الدقة و التحري قبل نشر الموضوع

سحابة صيف‏01 ‏مايو, ‏2011

جزاكم الله الف خير
معلومات جدا مفيده ورائعه وان شاء اتبع ما تفضلتم به ومن العمل ومن الله الشفاء الله لا يحرمكم الاجر مشكوررررررررررررررر

amlhassan‏07 ‏أكتوبر, ‏2010

كلام جميل لكن لا نضمن نتائجه

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
65223

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular TagsMost Popular Tags

الكيماوي

,

علاج الكيماوي

, العلاج الكيماوى, بديل العلاج الكيماوي, طريقة العلاج الكيماوي, علاج بديل للكيماوي,

العلاج الكيمياوي

,

الكيماوى

,

نتائج العلاج الكيماوي

,

بعد العلاج الكيماوي

,

العلاج بالكيماوى

,

العسل والعلاج الكيماوي

,

العلاج الكيم

,

العلاج الكيماوي

,

كيفية التخلص من السرطان

,

بديل العلاج الكيماوى

,

هل يوجد بديل للكيماوي

,

العلاج بالكيماوي

,

العلاج الكيماوي والعسل

,

طريقه العلاج بالكيماوي

,

كيفية العلاج الكيماوي

,

بديل العلاج

,

طرق العلاج الكيماوي

,

العلاج الكيماوي الجديد

,

علاج بالكيماوي

,

جهاز الكيماوي

,

بديل عن الكيماوي

,

19h

,

التخلص من السرطان

,

هل يوجد بديل للعلاج الكيماوى

,

طرق التخلص من السرطان

,

هل هناك بديل للعلاج الكيماوي

,

طريقة العلاج بالكيماوي

,

بديل عن العلاج الكيماوي للسرطان

,

التخلص من العلاج الكيماوى

,

كيفية العلاج بالكيماوي

,

العسل مع العلاج الكيماوي

,

الاكل بعد العلاج الكيماوي

,

ماهو العلاج البديل للكيماوي

,

علاج بديل الكيماوي

,

هل العلاج الكيماوي فعال

,

اريد البديل عن علاج الكيماوي

,

درجات العلاج الكيماوي

,

بديل علاج الكيماوي

,

علاج للسرطان بديل للكيماوى

,

بديل الكيماوى

,

كيفية التخلص

,

علاج الكيماوى

,

??????????????

,

تناول الحليب مع العلاج الكيماوي

,