آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › هاني رمزي يستعد لرمضان بمسلسل كارتون عن كرة القدم

صورة الخبر: هاني رمزي يستعد لرمضان بمسلسل كارتون عن كرة القدم
هاني رمزي يستعد لرمضان بمسلسل كارتون عن كرة القدم

القاهرة- يستعد الممثل المصري هاني رمزي حاليا لبدء تسجيل حلقات مسلسل الرسوم المتحركة الجديد "رمضونا" في أولى تجاربه مع هذه النوعية من الأعمال التي حققت جماهيرية كبيرة خلال السنوات الأخيرة من خلال أعمال بينها "سوبر هنيدي" و"القبطان عزوز".

وتتولى شركة "أشكال"، في أولى تجاربها في الإنتاج الفني، انتاج المسلسل الذي تدور أحداثه حول "رمضونا" لاعب الكرة الشراب ونجم الدورات الرمضانية في الأحياء الشعبية.

وقال سعد مصطفي، مدير الشركة المنتجة، في بيان تلقت وكالة الأنباء الألمانية"د.ب.أ" نسخة منه، إن شخصية رمضونا ستجذب انتباه الكبار والصغار بسبب تفاصيلها التي لم تقدم من قبل بجانب الجماهيرية التي يتمتع بها الفنان هاني رمزي والشعبية الواسعة لكرة القدم.

تنطلق أحداث المسلسل من شخصية "رمضونا" وهو لاعب كرة فذ نشأ كمدافع صلب في فريق شعبي صغير واكتشفه المدرب "حكشة" في مركز جديد وهو المهاجم ومع بداية شهر رمضان كون فريقا لينافس به على البطولة في أكثر من دورة رمضانية من تلك التي تقام في الاحياء الشعبية خلال الشهر الكريم.

وينظر أهل رمضونا في البيت له على انه "بطل قومي" حيث يحاول الكل ان يرضيه لأنهم يتوقعون احترافه في فريق كبير حتى ينقل الأسرة لطبقة اجتماعية أفضل وتسانده بشدة حبيبته "لوزة" التي تجسد شخصيتها نشوى مصطفى.

ويعتمد المسلسل بشكل واسع على أحداث وأسماء وتفاصيل يعرفها الجمهور المصري والعربي جيدا من خلال مباريات المنتخب المصري لكرة القدم الأخيرة وخاصة مبارياته مع الفريق الجزائري في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

المصدر: العرب أون لاين

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هاني رمزي يستعد لرمضان بمسلسل كارتون عن كرة القدم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
10393

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم