آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › غادة عبد الرازق وردة الدراما المصرية

صورة الخبر: غادة عبد الرازق وردة الدراما المصرية
غادة عبد الرازق وردة الدراما المصرية

حالة من النشاط الفنى تعيشها النجمة "غادة عبدالرازق" وبعد تألقها فى رمضان الماضى من خلال "قانون المراغي" والباطنية.. حازت على لقب "وردة رمضان".. وحاليا تترقب بشغف رد فعل الجمهور تجاه فيلمها الجديد (ادرينالين) بعد أن تم تأجيل عرضه أكثر من مرة.. والذى تدور أحداثه حول جريمة قتل غامضة يعثر بعدها على جثة مشوهة مجهولة الملامح يكتشفها أحد رجال الشرطة فيبدأ التحقيق بالاشتراك مع فريق البحث ومن خلال التحقيق يكتشف مخاوف كل الشخصيات المتورطة فى الجريمة..عن الفيلم وجديدها دراميا وسينمائيا تحدثت "غادة عبد الرازق"

عن أحدث أفلامها السينمائية "أدرينالين" والجديد الذى تقدمه من خلاله..
قالت غادة : اعتبر هذا الفيلم من أصعب الأفلام التى قدمتها خلال مشوارى الفني، لأنه يضم مجموعةً من المشاهد الصعبة، بالإضافة إلى أنه من نوع افلام الرعب وتم عمله بتكنيك مختلف وهذا النوع فى تقديمه جديد على السينما المصرية.
وحول أصعب المشاهد التى تعرضت لها فى الفيلم..
أشارت غادة إلى أن أصعب المشاهد التى واجهتها كانت داخل المشرحة، وهى تتعرف على جثة القتيل الذى تم تشويه وجهه، خاصةً أنها تعلم جيدا قبل أن تدخل أنه ليس زوجها، وقد تحاملت كثيرا على نفسها أمام ضابط الشرطة لإخفاء الجريمة التى وقعت
وعن رد فعلها تجاه ما قيل حول وجود مشهد ساخن يجمعها بالفنان هانى حسين نجم استار أكاديمى داخل المشرحة..
دافعت غادة عن المشهد قائلة: إن المشهد كان ضروريّا فى سياق الدراما السينمائية مؤكدة أن العمل خال تماما من أى مشاهد ساخنة.
وفيما يتعلق بمساحة دورها رغم أنها بطلة الفيلم..
قالت : لا اجد أى مشكلة فى أن تكون مساحة الدور ليست كبيرة؛ فأنا لا افكر فى مساحة الدور من بداية العمل حتى نهايته، لكن يهمنى أن يضيف لى وأكون مؤثره فى العمل وأظهر بشكل مشرف
عودة لدراما رمضان.. وسبب تألقها فى دراميا رمضان الماضى من خلال العملين "قانون المراغي" و"الباطنية"
قالت غادة: بالنسبة لمسلسل "قانون المراغى" نجاحه جاء من منطلق كونه عملاً اجتماعىاً رومانسىاً يدور حول قضايا الشركات ورجال الأعمال وجميعنا كفريق عمل أدينا دورنا بالشكل الذى يليق بقيمة العمل سواء أنا أو من شاركنى فى بطولته مثل الفنان خالد الصاوى وخالد محمود والفنانة أنوشكا.. بقيادة المخرج المبدع "أحمد عبد الحميد"..
أما بالنسبة لمسلسل "الباطنية" وهو من الأعمال التى توقعت لها النجاح الكبير من قبل عرضه نظرا لإمتلاكه كل مقومات النجاح، بداية من الإنتاج وحتى فريق العمل، ويكفى أنه يضم مجموعة متميزة من النجوم على رأسهم الجميل صلاح السعدنى ولوسى واحمد فلوكس والسيناريست مصطفى محرم والمخرج محمد النقلى.. بالطبع أسماء لها ثقل وباع طويل فى الدراما
وحول ما إذا كانت تخوفت قبل تصويرها لمسلسل الباطنية من مقارنتها بـ"نادية الجندى" التى قدمت فيلم الباطنية من قبل.. أكدت غادة : أنه لا مجال للمقارنة ولا تجوز من الأساس لأن النجمة نادية الجندى هرم سينمائى كبير وصاحبة تاريخ فنى طويل فهى قدمت الدور فى فيلم الباطنية باقتدار لكن بشكل مكثف.. أما بالنسبة للدور فى المسلسل انا أجتهدت لأننى أعجبت بشخصية وردة وقدمتها بشكل اوسع فى 30 حلقة وطبعا أنا فخورة بمقارنتى بنجمة بحجم نادية الجندى لكن فى النهاية كما قلت لا يجوز ان تتم المقارنة بيننا بأى شكل من الأشكال
عن ردود أفعالها حيال الانتقادات التى وجهت لها بسبب الملابس المثيرة فى مسلسلى (الباطنية) و(قانون المراغي)..
أستنكرت غادة هذه الإنتقادات قائلة : هذا الكلام غير حقيقى ولا منطقى على الإطلاق فأنا لم أرتدِ أى ملابس مثيرة كما ادعى البعض - اعداء النجاح -
وحول تكريمها على نجاحها فى العملين من جامعة القاهرة ونوادى الروتارى..
قالت غادة : تكريمى من كلية الإعلام جامعة القاهرة جاء من خلال الدكتورة ليلى عبدالمجيد عميد الكلية التى أخبرتنى بأمر التكريم ومنحتنى شهادة تقدير إلى جانب درع الكلية وذلك خلال ندوة مفتوحة معى لكى أتحدث عن أدوارى فى المسلسلين بصفة خاصة وعن مشوارى الفنى بوجه عام وهذا شرف كبير وأكبر دليل على نجاح المسلسلين.
وتضيف : كما تم عمل ندوة لأسرة مسلسل الباطنية فى نادى العاصمة برئاسة عمر منصور وتم تكريم أسرة المسلسل نفسه فى الندوة التى اقامها نادى روتارى القاهرة شمال برئاسة منى بهجت بالتعاون مع نادى روتارى جاردن سيتى برئاسة مصطفى البرادعى.
وحول تلقيبها بـ"وردة رمضان" ومن أطلقة عليها..
تقول : أنا سعيدة جدا وفخورة بهذا اللقب الذى أطلقة الجمهور لى من خلال أستفتاء من منطلق أننى كنت الورقة الرابحة فى الدراما المصرية هذا العام وذلك من خلال أدائى فى كلا المسلسلين.
وعن جديدها فى الدراما..
أكدت غادة إنها وقعت عقد بطولة المسلسل التليفزيونى الجديد باسم (أزواج الحاجة زهرة) والمحتمل أن يتم تعديلة إلى (زهرة وأزواجها الخمسة) وتستعد لبدء تصويره فى بداية عام 2010 ليكون جاهزاً للعرض فى رمضان القادم.. المسلسل من تاليف "مصطفى محرم" والمخرج المتألق "محمد النقلي" وهو نفس الثنائى الذى تعاونت معه من قبل فى أكثر من عمل بداية بالمسلسل الشهير "الحاج متولي" الذى اشتركت فى بطولته مع النجم "نور الشريف" وسمية الخشاب وفادية عبدالغنى وماجدة زكي, وانتهاء بمسلسل (الباطنية) الذى دفع نجاحة الشركة المنتجة له لاتخاذ قرارها بتقديم جزء ثان منه ومنتظر أن ينتهى الكاتب مصطفى محرم من كتابة حلقاته.
وبعيداً عن الدراما عن جديد أعمالها السينمائية..
تقول غادة : بعد متابعة رد فعل الجمهور تجاه فيلم (ادرينالين) سوف أعود للوقوف أمام كاميرات السينما لاستكمال تصوير باقى مشاهدى فى فيلم (كلمنى شكراً) مع عمرو سعد وعمروعبدالجليل وإخراج المتميز خالد يوسف وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور كما حدث فى الكثير من أفلامى الأخيرة التى كانت مع الرائع خالد يوسف الذى أسعد بالعمل معه.
بمناسبة ذكر اسم خالد يوسف.. عن أسرار وأسباب تكرار التعاون بينها وبين خالد يوسف لدرجة موافقتها على الفيلم من قبل قراءه السيناريو..
أكدت غادة أن هناك ثقة مطلقة متبادلة بينها وبين خالد يوسف وباقى النجوم الذين يعملون معهما.. وتقول: خالد يوسف درسنى تماما وأصبح أكثر مخرج يدرك مواطن القوة فى آدائى التمثيلى، ويستطيع توظيفى بالشكل الذى يضيف لى كممثلة ويضيف لمشوارى وتاريخى الفنى.. من أجل ذلك فإننى أوافق على أى دور يختارنى له، وأكون كلى ثقة بأن هذا الدور سيضيف لى.
وأخيرا عن حياتها الشخصية خاصة بعد طلاقها من وليد التابعى.. رفضت غادة التعليق أو خوض وسائل الإعلام فى حياتها الشخصية لأن الزواج أولا وأخيرا كما تقول "قسمة ونصيب" والحب والزواج مستبعدان عن حياتها حاليا وهى سعيدة بالتفرغ للعيش مع ابنتها "روتانا".. حيث كانت منشغلة عنها لفترات طويلة بسبب التصوير.

المصدر: eyoun.org

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على غادة عبد الرازق وردة الدراما المصرية (1)

عيون الحب‏07 ‏يناير, ‏2010

شكرا لكم على وضع اخبار للنجمه غاده عبدالرازق
فلكم جميع الحب والتقدير من منتدى النجمه غاده عبدالرازق الرسمي
http://ghadah.akbarmontada.com

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
67243

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular TagsMost Popular Tags

غادة عبد الرازق

,

rada abdi razik

, غادة عبدالرازق, ma3a sabki israr, اخبار غادة عبد الرازق, غادةعبدالرزق,

مناظرساخنة

,

صورغادةعبدالرازق

,

rada 3abd razi9

,

rada abdi razi9

,

أخبار غادة عبد الرازق

,

ma3a sabki al israr

,

ابي فساتين الفنانه غده عبدالرزق

,

مناظرسخنة

,

غادة

,

غده عبدرزق

,

mosalsal ma3a sabki al esrar

,

غدة عبدرزق

,

rada abdirazik

,

مائة صورة ساخنة للنجمة غادة عبدالرازق

,

غادة عبد الرازق قانون المراغي

,

كحل غادة عبد الرازق

,

غادةعبدالرزق الجديد

,

افلام غادة

,

غادة عبد الرازق 2010

,

غاده عبدالرازق

,

صور غاده عبد الرزق وابنتها

,

غادةعبدالرازق في قانون المراغي

,

فيلم غيدة عبد الرزق

,

مناظرساخنه

,

صور غادة عبد الرازق فى مسلسل الباطنيه

,

ma3a sabki

,

foto rada 3abdi

,

اخر اخبار غاده عبد الرازق

,

ma3a sabki al israr mosalsal rada abdi razik

,

غاده عبد الرازق في الباطنية

,

غادة عبد الرازق ورده

,

اخر اخبار غادة عبد الرازق

,

الفنان غدة عبدرزق

,

rada abdirazik 2012

,

غادة عبد الرزق

,

sodmie rada abdi razik

,

photo rada abdi razik

,

اخبار غادة غبد الرازق

,

اصورساخنه للفنانه ورده

,

صور غادة عند الرزق وبتها

,

مشاهد ساخنة لوردة

,

صورغاده عبدالرزاق في مسلسل قانون المراغي

,

غادة عويس

,

عيد ميلاد غادة عبدالرازق الذي عمله فريق مسلسل زهرة

,