آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › طلعت زين من لندن: الحمد لله ..إجتزت مرحلة الخطر

صورة الخبر: 	طلعت زين
طلعت زين


أكد الفنان طلعت زين ـ الموجود حاليا في لندن حيث يتلقى العلاج عقب الجراحة الدقيقة التي أجراها هناك فى الرئة ـ أن حالته الصحية تتحسن.

أضاف زين فى اتصال هاتفى مع معتزالدمرادش فى برنامجه ،"90 دقيقة" الذي يذاع علي قناة المحور الفضائية، أنه يكن كل الحب والتقدير لكل من سأل عنه مما يحفزه على التماثل للشفاء نتيجه هذا الحب الكبير الذي لمسه من خلال اتصالهم به للإطمئنان عليه وهذا نص المكالمة التي استغرقت حوالى 10 دقائق.

مساء الخير ياطلعت وألف حمدا لله علي سلامتك وطمني عليك وعلي العملية.



أهلا معتز -مع الاحتفاظ بالألقاب فأنك صديقي وحبيبي- أنها عملية جراحية كان لابد من عملها هنا في لندن، والحمد لله تمت علي خيرونجحت وإجتزت مرحلة الخطر وخرجت من المستشفي منذ أسبوعين وأنا الآن في فترة النقاهة وأشكرك وأشكر قناة المحور التي أعطتني كل هذا الاهتمام.

علمت أنه زارك كثيرون في لندن فمن هم وماذا كان وقع هذهالزيارات عليك ؟
أولا أصحابي ربنا يحفظهم لي ويطيل في عمرهم الفنان أحمد السقا والفنان سامي العدل والمخرج عمرو عرفه والمنتج يحيي شنب وأغلبيه الفنانين اتصلوا بي وعلي رأسهم الزعيم عادل أمام والفنانه يسرا وحسيتمن كل هذه الاتصالات أنني محبوب والحمد لله لأن هذه الاتصالات هى التي رفعت منروحي المعنوية.

لا تنسي أن حبايبك كتير؟

وهذا مايجعلني اليوم آكل واشرب جيدا وأنفذ نصائح الاطباء حتي أتماثلللشفاء وأعود لهم بصحه جيدة إن شاء الله وأطمئن جمهوري الحبيب من خلال برنامج؛ 90 دقيقة؛ أنني بخيروأطلب دعواتهم.



هل الاتصالات وحب الناس ساهم في رفع روحك المعنوية وشعرت منخلالهما بالدفء ؟



بالتأكيد لأن كل من كان يكلمني يعطيني حافزا ودافعا قويا لتخطي الصعوبات وأعود الي مصر بسرعة وأنا فعلا أحب هؤلاءالناس كما يحبونني ولكني ألوم علي بعض وسائل الاعلام خاصة الجريدةالتي كتبت علي لساني أنني أطعن في الاطباء المصريين بالعكس فأنا أعتبرهم من أفضل الأطباء علي مستوي العالم ولكن الظروف هي التيجعلتني أذهب الي لندن لتقدم الأجهزة هنا وهي أحدث من الموجودة فى مصر أما الاطباء المصريون فلاغبار عليهم ولم أعب عليهم ولا عمري أغلط فيهم أبد.ا



متي ستعود الي مصر ان شاء الله ؟

عندما أتمالك نفسي جيدا حتي أستطيع ركوب الطائرة وتحمل إرهاق السفر.

المصدر: الفن أونلاين ـ سمير أحمد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على طلعت زين من لندن: الحمد لله ..إجتزت مرحلة الخطر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
52333

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم