آخر الأخباراخبار الرياضة › أنباء عن تعاقد الأهلي مع إكرامي

صورة الخبر: شريف إكرامي
شريف إكرامي

ذكرت إذاعة "جول إف.إم" أن ناديي الأهلي والجونة أتما صفقة انتقال شريف إكرامي من الأخير لحراسة مرمى الأول بدءا من يناير المقبل.
وذكر البرنامج الإذاعي على الانترنت أن الجونة سيحصل على مليونين و750 جنيه مقابل التخلي عن حارسه البالغ من العمر 26 عاما بالإضافة لنسبة 30% من المبلغ لنادي فيينورد الهولندي الذي لعب له إكرامي.

وسينضم إكرامى إلى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل بعدما أمضى أقل من نصف موسم مع الجونة الصاعد حديثا للدوري الممتاز.

وكان النادى الأهلى فتح خطا للمفاوضات مع إكرامى بعد تألقه فى بداية هذا الموسم، خاصة فى مباراة فريقه أمام الزمالك التي تألق فيها بشدة ومنع أهدافا مؤكدة.

إلا أن الجونة لم يؤكد أو ينفي إتمام الصفقة وقال مسؤولوه إن الإطار الرسمي لم يتم بعد.

كما لم يتسن الحصول على رد فعل من الأهلي حول الصفقة.

واهتم الأهلي بنجل حارسه الأسبق بعد رحيل عصام الحضري عن الفريق واضطرار النادي الأحمر الاعتماد على أمير عبد الحميد والحارس الفلسطيني رمزي صالح لتعويض غيابه.

إلا أن حسام البدري المدير الفني للأهلي منذ بداية الموسم لم يقتنع بعبد الحميد أو بديله وأسند مهمة حراسة مرماه للصاعد أحمد عادل عبد المنعم.
لكن مع إمكانية رحيل عبد الحميد بعد تدهور علاقته بالبدري وابتعاد صالح بدأ الفريق البحث عن حارس مرمى أساسي أو على الأقل على نفس مستوى عبد المنعم ليتداولا حراسة مرماه.

وبدأ إكرامى مشواره مع الكرة فى صفوف الناشئين بالنادى الأهلى وقرر الاحتراف الخارجى بصفوف فينورد الهولندى، قبل العودة مجددا إلى الدورى المصرى عن طريق الجونة.

وكاد الأهلي يستعيد خدمات إكرامي قبل بداية الموسم لكن الاختلاف على المقابل المادي دفع باللاعب للجونة إذ قال حينها إن الأهلي يعامله على أنه فئة ثالثة.

المصدر: FilGoal.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أنباء عن تعاقد الأهلي مع إكرامي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
36331

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم