آخر الأخباراخبار العالم اليوم › عودة الأمير سلطان.. والملك أول المستقبلين

صورة الخبر: عودة الأمير سلطان.. والملك أول المستقبلين
عودة الأمير سلطان.. والملك أول المستقبلين

تقدم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، مستقبلي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام السعودي، الذي وصل إلى مطار الملك خالد الدولي في الرياض مساء أمس، بعد أن أتم رحلة علاجية موفقة تكللت بالنجاح استمرت أكثر من عام. ووصل الأمير سلطان وسط احتفاء رسمي وشعبي كبير إلى أرض الوطن، قادما من أغادير بالمغرب التي كان يقضي فيها فترة نقاهة إثر تلقيه العلاج بأحد مستشفيات الولايات المتحدة.

وأمر الملك عبد الله بن عبد العزيز، بالعفو عن بعض سجناء الحق العام، بمناسبة عودة ولي العهد السعودي إلى أرض الوطن.

وفي أول نشاط يمارسه بعد عودته من الرحلة العلاجية التي تكللت بالنجاح، سجل الأمير سلطان بن عبد العزيز في كلمة له، إشادة بنجاح حج هذا العام، وأبدى ألما لما وصفه بـ«الأحداث المأساوية» التي تعرضت لها محافظة جدة من جراء سيول الأمطار، وقطع يقينا بأن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز لن يهنأ له بال إلا بوضع الحلول الجذرية التي تكفل عدم تكرار ما حدث في جدة من «فاجعة».

كما وجه الأمير سلطان الشكر لكل من سأل، وكل من بادر واتصل، كما خص بالشكر الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض الذي لازمه طيلة فترة علاجه خارج السعودية.

ووجه الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الدعوة للمواطنين لحضور الاحتفال الذي يقيمه غدا الأحد بمناسبة عودة الأمير سلطان بن عبد العزيز، سالماً، بعد رحلته العلاجية.

المصدر: الرياض: «الشرق الأوسط»

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عودة الأمير سلطان.. والملك أول المستقبلين (1)

ميمووو‏14 ‏ديسمبر, ‏2009

مرحبا هييييييييييل عد السييييل بسلطان الخير

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
50917

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم