آخر الأخباراخبار مصر › نائب يطالب بإلغاء مواكب الوزراء

صورة الخبر: مواكب الوزراء
مواكب الوزراء


قال النائب حسن السيد عضو لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، إنه لابد على الحكومة أن تقوم بترشيد الإنفاق في كل المجالات، وأن تبدأ بنفسها بهذا الشأن لكي تتبعها باقي الهيئات، بداية من سيارات الوزراء بالملايين وسيارات الحراسة الخاصة بالوزير، ومجموعة الحرس والموكب الخاص به.

وأشار "السيد" في تصريحات لـ "صدى البلد" إلى أنه لا يوجد هناك وزير مستهدف، موضحًا أن لابد أن يتم توفير كمية الحراسات الخاصة بالوزراء والسيارات الخاصة بها وتوفير تكلفتها، مضيفًا أنه لابد من توفير وترشيد أصلا في الأثاث الخاص بالوزارات، لافتًا إلى أن هناك بعض الوزارات والهيئات تقوم بتغيير الأثاثات بشكل مستمر ولابد من التوفير فيها.

وأضاف عضو لجنة الشئون الاقتصادية أن الدكتور محمد معيط وزير المالية هو من وضع الدراسة الإلكترونية المالية لنظام التأمين الصحى الشامل الجديد، موضحًا أن اختياره وزيرًا في هذا الوقت سيكون إضافة للاهتمام بملف الصحة، ولتطبيق النظام الجديد للتأمين الصحي الشامل، مطالبًا بإسراع الحكومة بتطبيق النظام على مستوى الجمهورية، موضحًا أن المشروع بحاجة إلى مليارات لتطبيقه.

كان الدكتور محمد معيط وزير المالية قد أكد أن القيادة السياسية كلفته بعدد من المهام الأساسية علي رأسها العمل على ترشيد الإنفاق العام وزيادة إيرادات الدولة واستكمال أهداف برنامج الإصلاح الاقتصادى والتركيز على قطاعي التعليم والصحة.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نائب يطالب بإلغاء مواكب الوزراء

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
36723

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags