آخر الأخباراخبار مصر › موجز الـ6 صباحا| سعر الموبايل المصري.. وحزمة عقوبات تنتظر روسيا

صورة الخبر: موجز الـ6 صباحا| سعر الموبايل المصري.. وحزمة عقوبات تنتظر روسيا
موجز الـ6 صباحا| سعر الموبايل المصري.. وحزمة عقوبات تنتظر روسيا

تقدم "الوطن" موجزًا لأهم الأخبار، التي نشرت في الـ3 ساعات الأخيرة.

توقع الدكتور إيهاب الخراط، استشارى الطب النفسي، ومدير برنامج الحرية من الإدمان والإيدز، أن يصل عدد مرضى الإيدز في مصر إلى 200 ألف مريض خلافاً للإحصائيات الرسمية التي تقول إن عدد مصابي الإيدز 7000 مريض فقط.

وأضاف، خلال لقائه مع الإعلامية إيمان الحصري فى برنامجها "مساء DMC" المٌذاع على فضائية DMC، أن نسبة الإصابة بالفيروس في مصر مازالت آمنة ولم تصل إلى المعدلات الخطيرة بعد والتي تصل لـ1% من عدد السكان أي ما يعادل 900 ألف مصاب.

وأكد المهندس محمد سالم، رئيس مجلس إدارة شركة سيكو، أول شركة مصرية تعتزم إنتاج هاتف محمول مصري، أن أسعار الهواتف التي ستقوم الشركة بتصنيعها في مصر ستتراوح بين 200 جنيه وحتى 2000 جنيه.

وعلى الصعيد العربي، أكدت جماعة "أنصار الله" الحوثيين، أن مصافي النفط السعودية باتت تحت مرمى صواريخها، مشددة على أنها بدأت بذلك مرحلة جديدة أطلقت عليها "ما بعد الرياض"، وقالت إنها ستستهدف خلال ذلك جميع المواقع والمنشآت السعودية البعيدة منها والقريبة بالصواريخ بما في ذلك النفطية على اعتبارها أهدافا عسكرية، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم" الإخبارية الروسية.

واستكمالاً لجرائم الحوثيين قتل قيادي في جماعة "أنصار الله" الحوثيين، اليوم، مدنياً يمنيا أمام أفراد أسرته بعد أن رفض تسليم نفسه لقوات من الجماعة حاولت اعتقاله، في محافظة "المحويت" غرب اليمن.

وعلى الصعيد الدولي، يصوت مجلس النواب الأمريكي على حزمة عقوبات شاملة على روسيا تتطلب حصول الرئيس دونالد ترامب على موافقة الكونجرس قبل رفع أو تخفيف العقوبات الاقتصادية المفروضة على موسكو.

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على موجز الـ6 صباحا| سعر الموبايل المصري.. وحزمة عقوبات تنتظر روسيا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
84460

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags