آخر الأخباراخبار الرياضة › التفاصيل الكاملة لاجتماع تنسيق مواجهة الأهلي والزمالك.. برج العرب واعتراض أبيض والقنوات الناقلة

صورة الخبر: الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

كشف شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي تفاصيل اجتماع تنسيق مباراة القمة بين الأهلي والزمالك. اجتماع تم التأكيد من خلاله على إقامة القمة على ملعب برج العرب.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك يوم الثلاثاء في قمة الجولة الـ17 من الدوري المصري.

وأكد المدير التنفيذي للأهلي في اجتماع شهد حضور كلا من ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة وعلاء مقلد المدير التنفيذي لنادي الزمالك. أنه تم الاتفاق بشكل نهائي على "ما يتم الاتفاق عليه في اجتماع يوم السبت سيكون ساريا على مباراتي الأهلي والزمالك في الدور الأول والثاني".

إلى جانب انطلاق المباراة تحت مسمى (قمة الروح الرياضية) مع الاتفاق على دخول جميع الحاضرين الحاملين لبطاقة اعتماد النادي الأهلي المنظم للمباراة واتحاد الكرة.

وخلال الاجتماع، اعتراض علاء مقلد المدير التنفيذي للزمالك على إقامة المباراة في ملعب برج العرب استنادا على المادة (77) من لوائح الاتحاد. إلا أن شرين شمس أكد إقامة المباراة في برج العرب وفقا لخطاب الاتحاد المصري والموافقات الأمنية كون الأهلي هو منظم المباراة ومن حقه اختيار الملعب.

القنوات الناقلة

بالنسبة للقنوات الفضائية التي ستقوم بتغطية اللقاء فتم تحديد عدد 4 أفراد لكل قناة فضائية لها حق بث مباريات الدوري الممتاز وهي قناة الحياة والنيل للرياضة و ON TV بالإضافة إلى التليفزيون المصري وإذاعة الشباب والرياضة يتم تحديد أعدادهم طبقا للكشف المرسل من اتحاد الإذاعة والتليفزيون.
بشرط ألا يزيد العدد عن 30 فرد شاملة كل العناصر الخاصة بإذاعة المباراة على أن يكون المكان المخصص لهم هو مدرج الأولى يمين.

وفيما يتعلق بدخول الصحفيين المباراة فقد أوضح اللواء شيرين شمس أنه تم الاتفاق على تحديد مكان مخصص للسادة الصحفيين داخل الاستاد بالإضافة إلى الموافقة على الأعداد التالية

"15" صحفي من إدارة الأعلام بالنادي الأهلي و"15"صحفي من إدارة الإعلام بنادي الزمالك و"120" صحفي من المؤسسات الصحفية المختلفة بالتنسيق مع اتحاد الكرة و"50" مصور داخل أرض الملعب ليصبح الإجمالي 200 صحفي ومصور.

منظمو المباراة

وفيما يخص منظمو المباراة فقد تم الاتفاق على تحديد عدد "50" فرد منظم من النادي صاحب المباراة وهو الأهلي على جميع المخارج والمداخل بموجب بطاقة معتمدة من النادي المنظم واتحاد الكرة.

في حين أن الأمور المتعلقة بالشركات الراعية فقد تم الاتفاق على اعتماد الاتحاد المصري لكرة القدم للكشف المرسل من الشركة الراعية للنادي المنظم بها أسماء ومهام جميع الأفراد شريطة مغادرتهم أرض الملعب قبل بداية المباراة وألا يزيد عدد الأفراد الفنيين والمسؤولين عن المراسم والبروتوكول عن 75 فردا والمكان المخصص لعملهم داخل أرض الملعب ثم يتم مغادرتهم خارج الملعب مباشرة دون الصعود للمدرج.

كما تم الاتفاق على عدد الحاضرين في المقصورة الرئيسية. بحيث يحضر 15 مسؤول من الأهلي و15 مسؤول من الزمالك و12 مسؤول من اتحاد الكرة.

أما المقصورة الأمامية فيحضر من الأهلي 50 فرد ومن الزمالك 50 فرد و20 فرد من الاتحاد المصري لكرة القدم على أن يتم عمل تصريح لدخول السيارات بواقع 15 تصريح للأهلي و15 تصريح للزمالك و10 تصاريح لاتحاد الكرة.

المصدر: filgoal

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على التفاصيل الكاملة لاجتماع تنسيق مواجهة الأهلي والزمالك.. برج العرب واعتراض أبيض والقنوات الناقلة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
48526

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags