آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › بالفيديو.. راغب علامة يكشف لـ"مصارحة حرة" سر انسحابه من برنامج المسابقات Arab Idol

صورة الخبر: بالفيديو.. راغب علامة يكشف لـ"مصارحة حرة" سر انسحابه من برنامج المسابقات Arab Idol
بالفيديو.. راغب علامة يكشف لـ"مصارحة حرة" سر انسحابه من برنامج المسابقات Arab Idol

حل النجم راغب علامة ضيفًا على برنامج "مصارحة حرة" وأجاب خلال الحلقة على العديد من الموضوعات التي ارتبطت بفنانين على خلاف معهم، وأوضح العديد من الشائعات الخاصة بحياته الشخصية، والتي منها حقيقة الابنة التي نسبتها امرأة فرنسية له وسبب طلاقه من رندا زكا.

وبدأت الحلقة بسؤال راغب علامة عن سر انسحابه من برنامج أراب أيدول؛ وأوضح أنه وجد نفسه ليس في مكانه وأن البرنامج كان يتجه في مسار غير الذي يريده، خصوصا وأنه بحسب وصفه أبعده عن فنه وأخذ الكثير من وقت إنتاج أغانيه وحفلاته.

وأكد أنه خرج من البرنامج وعلاقته ممتازة مع مجموعة MBC، ونفى وجود تناقض بين إعلان انسحابه من برامج المسابقات وعودته مرة أخرى ومشاركته في The X Factor لأن الأسباب التي كانت وراء انسحابه من أراب أيدول لم تعد موجودة قائلاً: "ليس هناك إلا الأغبياء الذين لا يغيرون رأيهم".

وعن صراعه مع المطربة الإماراتية أحلام، نفى راغب وجود صراع من الأساس، وأنها كانت سببًا غير مباشر لانسحابه من البرنامج، موضحًا أن هناك تصرفات قامت بها على الهواء في البرنامج لم تعجبه وطلب من المنتجين أن يكونوا أكثر حرصاً أثناء البث المباشر، ولما وجد تهاوناً من جانبهم رفض الاستمرار.

ونفى راغب صحة الحديث عن دفع أحلام ٥٠ مليون دولار كشرط جزائي لخروجه من أراب أيدول أو أنها رشحته لبرنامج The X Factor، وأن هناك بعض التصريحات لا تستحق الرد عليها لأن الكبار لا يردون على مثل تلك الأشياء.

وأوضح أن القائد يرد بعدم الرد وهذا هو الرد الأقوى، وقال "لا يوجد صراع إذا كان هناك غلط ألجّمه، وطبعاً أنا الفائز لأنه عندما أحافظ على صورتي أمام الناس فأنا الفائز، وفي الموسم الثالث عندما خفت على صورتي رحلت لأني خفت على الموسم وصورتنا أمام الناس".

وعن سر زواجه بالطريقة التقليدية، أوضح أنه مر بقصة حب فاشلة واكتشف أن الحب ليس كل شيء وأن زواج العقل أفضل وناجح أحيانًا، وأكد أن المرأة أكثر إخلاصًا من الرجل وأنه يعشق المرأة الجميلة والأنيقة، وهذا لا يعني صحة الحديث عن وجود ليالي حمراء له، موضحاً أن القضية التي رفعتها امرأة فرنسية ضده كانت مكيدة والمحكمة أثبتت ذلك، مضيفاً أنه كان صغيرًا عندما قابلها في فرنسا ونشأت علاقة بينهما. لكن البنت ليست ابنته حتى يقال إنه تخلى عنها.
وأكد أنه أول شخص تلقى تهديداً من فضل شاكر وذلك لأسباب طائفية ومذهبية هي نفسها التي كانت السبب في اشتعال الحرب الأهلية بلبنان، وأنه عفا عنه وطلب من أخيه التنازل عن القضية بناء على طلب إحدى الزعامات السياسية، وقال إنه ليس قاضياً حتى يحكم على فضل، لكن سيتبرأ من أي شخص يعادي ضد جيش بلاده أو يطلق عليه رصاصة، حتى لو كان ابنه.

وأجاب النجم على سؤال الضربة القاضية الذي تناول سر طلاقه من رندا زكا، حيث أكد أنه لم يحدث طلاق لأنه لم يتزوجها من الأساس سواء ديني أو مدني والأمر اقتصر على المعاشرة فقط، وأنه لم يوضح ذلك عندما وقع الأمر في التسعينيات لأن الناس تحب الصيد في الماء العكر، مؤكداً أنهما كانا يعيشا معاً في فرنسا ونشأت بينهما قصة حب. لكن عند العودة إلى لبنان أصبحت هناك مشكلات منها أن المجتمع رفض العلاقة وهو ما تسبب في فشل العلاقة، إلى جانب أن رد فعلها لم يكن ذكياً، مما تسبب في إثارة المزيد من الضجة، وأكد أن هناك الكثير من الأسباب وراء فشل العلاقة لكن رفض ذكرها معتبراً أنه من الرافضين خروج أسرار البيت وأن ليس كل ما يُكتب يرد عليه.

"مصارحة حرة" من إنتاج شركة S Productions ومن إخراج هادي الباجوري، وهو ينتمي إلى نوعية برامج الـHard Talk التي يواجه فيها الضيف أسئلة صعبة حول تاريخه وحياته الشخصية.

ويعتمد "مصارحة" حرة على مواجهة الإعلامية منى عبد الوهاب مذيعة "الحكم بعد المزاولة"، "الغش ممنوع" و"أبو زعبل" لمشاهير الفن، الرياضة والإعلام لكشف أكثر النقاط سخونة في حياتهم.

وتبدأ الحلقة بفقرة أسئلة التحدي التي يستعرض بها النجم مناطق قوته، قبل الانتقال إلى جولات أكثر جرأة وصراحة، ثم الوصول إلى سؤال الضربة القاضية الذي لا يتوقعه الضيف، حيث تقوم منى بتقديم سؤالها مكتوبا في ورقة للضيف بدون الكشف عنه، وللضيف الحق في أن يستمر بإجابة السؤال أو ينسحب أمام الضربة القاضية.

المصدر: فى الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو.. راغب علامة يكشف لـ"مصارحة حرة" سر انسحابه من برنامج المسابقات Arab Idol

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
56431

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري