آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › بالفيديو.. «كيد النسا».. يشتعل بين زوجتي «سعيد طرابيك»

صورة الخبر: بالفيديو.. «كيد النسا».. يشتعل بين زوجتي «سعيد طرابيك»
بالفيديو.. «كيد النسا».. يشتعل بين زوجتي «سعيد طرابيك»

"سعيد طرابيك" ذو الضحكة البريئة.. الفنان الذى لم يعرفه المشاهد سوى من خلال عدة مشاهد فنية عابرة، حتى الإعلام كان يتجاهله على مدار مشواره الفني الطويل، ولم يُسلّط عليه الضوء نهائيًا،

ولكن تشاء الأقدار، أن يكون "مادة دسمة" للإعلام الفني، قبل وفاته بشهرين، منذ أن أعلن زواجه من الفنانة الشابة "سارة" التى تصغره بأكثر من 40 عامًا.

كان عزاء الفنان الراحل، أمس، مثارًا للسخرية، بسبب ما حدث بين أرملته "سارة طارق"، ومُطلقته "عزة شعبان"، عقب حضور الأخيرة العزاء مع نجلها، حيث اعترضت "سارة" على حضورها العزاء، وطالبت بطردها من سرادق العزاء، وحاولت والدتها تهدئتها ومنعها من الكلام، وطالبتها بأن تخفض صوتها.

عبّرت أرملته الفنانة سارة طارق، عن استيائها الشديد لحضور مطلقته، قائلة: (هي مش من حقها تيجي العزا هي عملت عزا.. وهى مش على ذمته والمفروض متحضرش.. ده اللي يرضي سعيد في "تربته").

الأكثر من ذلك، هو ما حدث من أرملته ومطلقته، وهو ما يوضحه فيديو "صدى البلد"، والذى يبين مدى كراهية النساء إذا أحبت إحداهن رجلاً هو ملك امرأة أخرى، حيث نجد أن "مطلقته" وضعت "رجل على رجل"، وهنا تصاب الأرملة بالغيرة الشديدة، وتناست أنها فى عزاء زوجها، وتتغلب نار الغيرة النسائية عليها، فتضع هى الأخرى "رجل على رجل"، ضاربتا بـ"جثة" الرجل الذى رحل منذ ساعات عرض الإنسانية وحُرمة الميت.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو.. «كيد النسا».. يشتعل بين زوجتي «سعيد طرابيك»

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
59780

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري