آخر الأخباراخبار مصر › بالفيديو.. العامل المصري يروي تفاصيل اعتداء النائب الأردني عليه

صورة الخبر: العامل المصري
العامل المصري

روى العامل المصري بالأردن تفاصيل تعرّضه للاعتداء بالأيدي من النائب زيد الشوابكة وأشقائه، داخل أحد المطاعم المشهورة في العقبة.

وقال خالد المصري، من داخل مستشفى العقبة، إن «شقيق النائب حضر للمطعم وطلب (أوردر) وهو بيقولي (امشي بسرعة هات الأوردر كإنه شايف حشرة قدامه)».

وأضاف: «أحد شباب المطعم بينزل الأوردر قاله فين باقي الأوردر، قاله لسا بيجهز، فرد عليه بيقوله (طيب يالا أمشي هاته بسرعة».

وواصل العامل المصري: «لأني مسؤول عن نزول الأوردرات، قالي شقيق النائب فين بقية الأوردر، فقولتله بيجهز، فقالي (إنتوا ليش بتتكلموا من مناخيركم) امشي هات الأوردر زي الكلب»، موضحًا: «ولم يحدث بيني وبينه أي مناكفات أو مشاجرات».

وواصل العامل المصري: «تاني يوم، صليت المغرب وزميلي قالي (فيه أشخاص عايزين يحكوا معاك)، طلعت بره النائب قالي إنت غريب لازم تحترم نفسك وتحترم أهل البلد، وفي نفس الوقت اللي بيكلمني فيه النائب لقيت واحد ضربني على خدي الأيمن وآخر ضربني في الأيسر».

وقالت وكالة «عمون» الأردنية، إن نائبًا كان رفقة أشقائه اعتدوا على عامل مصرى بالضرب المبرح في أحد المطاعم بمدينة العقبة، الخميس الماضى.

وعلّق مصدر أمنى أردنى على الحادثة بالقول: «ورد للمركز الأمنى في مدينة العقبة شكوى من قبل عامل، يدّعي فيها أن أحد الأشخاص قام بضربه وأبلغه أثناء الاعتداء عليه أنه شقيق نائب».

المصدر: almasryalyoum

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو.. العامل المصري يروي تفاصيل اعتداء النائب الأردني عليه

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
30136

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular Tags