آخر الأخباراخبار الرياضة › بالفيديو.. رئيس «CRT» يهاجم الأهلي بسبب عدم تضامنهم معه ضد مرتضى منصور

صورة الخبر: أحمد سعيد رئيس قناة CRT
أحمد سعيد رئيس قناة CRT

شن أحمد سعيد رئيس قناة CRT هجوما عنيفا على النادي الأهلي ورئيسه محمود طاهر، وذلك في أول ظهور له على شاشة القناة بعد فترة طويلة بعد انتهاء أزمته مع مرتضى منصور رئيس الزمالك بالتصالح.

وقال سعيد، إن النادي الأهلي ومحمود طاهر رئيسه لم يقفوا بجواره في أزمته مع مرتضى منصور وتخلوا عنه وتركوه بمفرده في هذه الأزمة، رغم أنه كان يدافع عن النادي الأهلي وعن رئيسه محمود طاهر وهم سبب الأزمة.

وأكد سعيد، أن مجلس إدارة النادي الأهلي كانوا قد أخبروه أنهم سيتضامنوا معه لرفع دعوى قضائية ضد مرتضى منصور ولكنهم لم يفعلوا ذلك.
وقال سعيد، إنه بعد منع شركة بريزنتشن قناته من إذاعة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، كان بإمكان طاهر التدخل ومنحه حق إذاعة المباراة لأنها كانت مباراة الأهلي، ولكنه لم يفعل شيئا والتزم الصمت.

وأضاف "وقتها قلت إن محمود طاهر اتصل بي وعرض عليّ حل أزمة إذاعة المباراة، ولكن هذا لم يحدث، وكان مجرد كلام مني لتحسين الصورة".

وتابع "في ظل أزمتي مع مرتضى منصور طلبت إجراء مداخلة عبر قناة الأهلي للرد عليه، ولكنهم رفضوا ومنعوني من الدخول، وقالوا لي إن المشكلة شخصية بيني وبينه".

كما شن سعيد هجوما عنيفا على شادي محمد لاعب الأهلي السابق والمذيع بقناة النادي الأهلي؛ مؤكدا أنه لم يقف بجواره ورفض التضامن معه في تقديم بلاغ ضد مرتضى منصور ورفع دعوى قضائية ضده.

وقال "وقتها قال لي سأحصل على حقي بطرق أخرى وأنه سيتقدم بشكوى ضد مرتضى منصور لوزير الداخلية ولرئاسة الجمهورية، "والكلمتين الحمضانين" دول، ولكنه لم يفعل أي شىء".

المصدر: el-balad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو.. رئيس «CRT» يهاجم الأهلي بسبب عدم تضامنهم معه ضد مرتضى منصور

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
94225

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags