آخر الأخباراخبار الرياضة › بالفيديو.. الأهلي يتعادل مع إنبي بهدف عمرو جمال في الدقائق الأخيرة

صورة الخبر: الأهلي يتعادل مع إنبي
الأهلي يتعادل مع إنبي

تعادل فريق الاهلى مع انبى 1/1 فى المباراة الاخيرة من عمر بطولة الدورى الممتاز لكرة القدم ، وذلك حيث تقدم انبى فى الدقيقة 87 من عمر اللقاء عن طريق صلاح سليمان ، ثم تعادل عمرو جمال للأهلى فى الدقيقة الاخيرة من المباراة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاهلى الى 79 نقطة فى المركز الثانى وانبى الى 70 نقطة فى المركز الثالث، ليوسع الفارق مع الزمالك بطل الدورى الذى يمتلك رصيد من النقاط يصل الى 86 نقطة ولديه مباراة غداً مع وادى دجلة.
جاء لقاء الفريقين متوسط المستوى ، وشهدت المباراة العديد من الكروت الصفراء .

بدأ فريق إنبي اللقاء بشكل هجومى من أجل احراز هدف مبكر ، حيث قام محمود توبة لاعب انبى بتسديد كرة قوية فى مرمى الأهلى لكنها اصطدمت بشريف حازم وذهبت خارج الملعب، يرد بعدها الأهلى بتسديدة مماثلة من أحمد عبد الظاهر مهاجم الأهلى لكن هذه المرة تصدى لها على لطفى حارس انبى لتصل إلى عمرو جمال داخل منطقة الجزاء لكنه يسددها فوق المرمى.

وفي الدقيقة 22 يرسل عمرو الحلواني كرة عرضية داخل منطقة الجزاء لتجد قدم شرويدة الذى يسدد كرة ضعيفة فى يد أحمد عادل عبد المنعم حارس الأهلي.

ويستمر اللعب سجالا بين الفريقين حتى يحصل وليد سليمان على انذار بعد تدخله العنيف مع أحمد صبحى لاعب انبى ، ثم يخرج حكم اللقاء كارت أصفر لصلاح سليمان بعد تدخله بقوة مع عمرو جمال مهاجم الأهلى.

وكاد انبى أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 41 عندما أخطأ شريف حازم مع احمد عادل عبد المنعم لتصل الى لاما كولين الذى يحولها الى شرويدة لكن الاخير سدد بجوار القائم.

بدأ الشوط الثانى وكل فريق يسعى لخطف هدف الفوز، ولاحت للأهلي فرصة انفراد من هجمة مرتدة وصلت الكرة الى باسم على الذى توغل داخل منطقة جزاء انبى وسدد الكرة لكن على لطفى حارس انبى تصدى للكرة وحولها الى ركنية، وانذر حكم اللقاء كل من احمد صبحى ورامى صبرى من إنبي.
وحاول فتحى مبروك المدير الفنى للأهلى تنشيط هجومه فدفع بعماد متعب بدلاً من أحمد عبد الظاهر ، وألغى حكم اللقاء هدف للأهلى سجله حسين السيد بداعى التسلل ، وفى المقابل انقذ باسم على مرمى الاهلى من هجمة خطيرة بعد ان ارسل احمد صبحى كرة الى شرويدة لكنها تخرج الى ركنية.

وفى الدقيقة 87 نجح صلاح سليمان مدافع انبى فى احراز هدف التقدم لانبى فى مرمى الأهلى ، وذلك بعد ان تلقى الكرة من عمرو الحلوانى لتجد صلاح سليمان فى وسط منطقة الجزاء ويسدد الكرة بضربة خلفية فى مرمى أحمد عادل عبد المنعم محرزاً هدف التقدم لانبى فى الأهلي.

بعدها تعادل عمرو جمال مهاجم الأهلى مع انبى 1/1 فى الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة وذلك بعد ان تلقى كرة عرضية وحولها بضربة خلفية داخل مرمى على لطفى ليتعادل الاهلى مع انبى.

المصدر: el-balad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو.. الأهلي يتعادل مع إنبي بهدف عمرو جمال في الدقائق الأخيرة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
61418

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags