آخر الأخباراخبار الرياضة › "بي إن سبورتس" تحصل على حقوق نقل الألعاب الأولمبية من 2018 إلى 2024

صورة الخبر: "بي إن سبورتس" تحصل على حقوق نقل الألعاب الأولمبية من 2018 إلى 2024
"بي إن سبورتس" تحصل على حقوق نقل الألعاب الأولمبية من 2018 إلى 2024

اعلنت اللجنة الاولمبية الدولية اليوم ان شبكة "بي إن سبورتس" الرياضية القطرية حصلت على حقوق نقل دورات الالعاب الاولمبية الصيفية والشتوية في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا من 2018 الى 2024.

واشارت مصادر الى ان الشبكة القطرية دفعت مبلغا مقداره 150 مليون دولار للحصول على هذه الحقوق والتي ستغطي اربع العاب اولمبية.

وكانت اللجنة الاولمبية منحت حقوق دورة الالعاب الاولمبية الشتوية في سوتشي العام الماضي ودورة ريو دي جانيرو الصيفية العام المقبل الى اتحاد الاذاعات العربي مقابل 32 مليون يورو في منطقي الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

ومنحت اللجنة الاولمبية الدولية ايضا الشهر الماضي حقوق نقل دورات الالعاب الاولمبية من 2018 الى 2014 في قارة اوروبا الى شبكة "يوروسبورت" مقابل 1.3 بليون دولار.

وقال رئيس اللجنة الاولمبية الدولية الالماني توماس باخ عن توقيع العقد مع "بي إن سبورتس": "بفضل سجلها في البث، نعتقد بان شبكة بي إن سبورتس ستقوم بتغطية رائعة في المنطقة لمختلف نسخات دورات الالعاب الاولمبية بينها البث المجاني لهذه التغطية".

واضافت "كما تعهدت الشبكة القطرية في الترويج للالعاب الاولمبية بشكل غير مسبوق على مدار ايام السنة من بينها تقديم دعم للشبكة الاولمبية في المستقبل".

في المقابل، اكد رئيس مجموعة شبكة "بي إن سبورتس" ناصر الخليفي: "حصولنا على حقوق بث الدورات الاولمبية يعزز من طموحنا لجلب اهم الرياضات الى متفرجينا في المنطقة. نتطلع قدما لتعزيز علاقتنا مع اللجنة الاولمبية الدولية".

المصدر: الوطن سبورت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "بي إن سبورتس" تحصل على حقوق نقل الألعاب الأولمبية من 2018 إلى 2024

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
86962

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags