آخر الأخبارالأسرة والطفل › 5 تصرفات تجعل زوجك لا يفكر في غيرك نهائيا

صورة الخبر: تصرفات تجعل زوجك لا يفكر في غيرك
تصرفات تجعل زوجك لا يفكر في غيرك

كل امرأة تتمنى أن تصبح "فينوس" التي يتغنى بحبها وجمالها الشعراء منذ قديم الأزل، وتصبح في قمة سعادتها وتألقها حينما تلتقى بالحبيب الذي يأخذها من يدها ليدخلها إلى عش الزوجية فيصبح الحب مكللا بالزواج والبيت السعيد، يعد شهر رمضان فرصة ذهبية تسهم في خلق جو من السعادة الزوجية وتوطيد العلاقة مع زوجك وأهله.

أشار محمد جمال خبير التنمية البشرية والعلاقات الزوجية، إلى أن هناك بعض النصائح والأسرار التي ينبغي على الزوجة اتباعها ومراعاتها في شهر رمضان، لتجعل من زوجها عاشقا لك مدى الحياة.

توطيد العلاقة بين عائلته
اعلمى أن احترامك وتقديرك لأهل زوجك خاصة أمه أو حماتك، سيجعل زوجك يشعر بحالة من السعادة والفرحة والبهجة، لذا فإنه ينبغى عليك أن تكونى حريصة ومهتمة بالعلاقة بينك وبين أهله، كما أنه ينبغى عليك تجنب مسببات الخلاف بينك وبين حماتك، كما أنه ينبغى عليك أن تبادري دوما بالاتصال بحماتك والذهاب لزيارتها مصطحبة معك هدية مناسبة، اجعليها تأتي للإفطار معكما في خلال الشهر مع بقية أفراد العائلة.

امنحى زوجك جوا هادئا
كونى حريصة على توفير الجو الهادئ والمريح لزوجك بعد عودته للمنزل من يوم شاق في العمل وهو صائم، اتركي له الفرصة كي يرتاح وينام قليلا، كي يستطيع أن يقوم من نومه نشيطا لأداء العبادات بعد الإفطار.

المفاجأة السعيدة
في شهر رمضان الكريم ابحثى دوما عن أهم الأشياء التي تساهم في إسعاد زوجك، فاجئيه بأجمل الأشياء التي يرغب دوما في أن يراها ويشعر بها أثناء شهر رمضان وفاجئيه بأن تضيفيها للمنزل كي تجعليه يسعد ويسترجع ذكريات طفولته، قدمى له أجمل الأكلات المحببة لمعدته في شهر رمضان، كونى حريصة على تقديم المشروبات والحلويات كذلك فهذا من شأنه أن يدخل السعادة على قلبه.

دعوة الأصدقاء
خططى لتنظيم وتخصيص يوم سعيد لدعوة أصدقائه المقربين في شهر رمضان الكريم، كونى حريصة في ذلك اليوم بالتفاصيل الصغيرة كي يستطيع أن يفتخر بك أمام أصدقائه وبحسن إعدادك للأطعمة ولمائدة الإفطار لأن إكرامك لضيوفه واستقبالهم بشكل حسن سيجعله يسعد ويرضى عنك.

اعتنى بجمالك ومظهرك
احرصي على الاهتمام بجمالك ومظهرك خلال شهر رمضان، عدم إهمال طلتك المميزة والجميلة بحجة الصيام، لذا احرصي على نظافتك الشخصية وارتداء الملابس التي يحب أن يراك بها زوجك، ارتداء أجمل الفساتين الأنيقة والساحرة.

المصدر: vetogate

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 5 تصرفات تجعل زوجك لا يفكر في غيرك نهائيا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
85246

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular TagsMost Popular Tags

اجمل طريقة لاسعاد الزوج

,