آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › 5 أسباب جعلت الجمهور ينجذب لـ "حالة عشق"

صورة الخبر: 5 أسباب جعلت الجمهور ينجذب لـ "حالة عشق"
5 أسباب جعلت الجمهور ينجذب لـ "حالة عشق"

حصل مسلسل "حالة عشق" للممثلة مي عز الدين على انتباه واهتمام من جمهور الدراما الرمضانية، فالمسلسل من أول حلقة له أثار فضول وحيرة الجمهور.

وتشهد صفحات المسلسل على مواقع التواصل الإجتماعي نقاشات من جمهور المسلسل حول القصة وما حدث في الحلقة و ما المتوقع حدوثه في الحلقات القادمة.

كما أن المسلسل استطاع في الأسبوع الأول من عرضه، أن يحصل على نصيب كبير من اهتمام مستخدمي محرك البحث الشهير جوجل Google.

ولعل هناك أسباب ساعدت على نجاح المسلسل نستعرض معكم منها 5 أسباب لنجاح المسلسل:

1- القصة و الغموض

قبل بداية الشهر الفضيل ومعرفة المسلسلات المشاركة في السباق الرمضاني وإعلان اسم المسلسل "حالة عشق"، توقع الكثيرون أن المسلسل ما هو إلا مسلسل رومانسي يحاكي المسلسلات التركية ويحاول تقليدها، خاصة مع معرفة وجود أبطال وسيمين وإعلانات المسلسل.

لكن مع عرض الحلقة الأولى اكتشف الجمهور أن الأمر مختلف تماما، فالمسلسل مليء بالغموض وحتى الآن يقع المشاهد دائماً في حيرة من أمره مع نهاية كل حلقة، ولا يستطيع تنبؤ ما سيحدث في الحلقة القادمة أو تنبؤ فكرة المسلسل في العموم.
خاصة وأن مي عز الدين تظهر طوال المسلسل بشخصيتان "ملك وعشق" ولا يعرف الجمهور هل هما شخصيتان بالفعل أما أنها لديها انفصام في الشخصية، وهو أكثر ما يشغل بالهم ويُدخلهم في نقاشات طوية.

وهو ما نجده واضحا في مواقع التواصل الإجتماعي، فمثلا على Twitter نجد هذه التساؤلات

2- مي عز الدين

أصبح للفنانة مي عز الدين جمهور ينتظرها كل عام، ولما لا فمي منذ أن قررت أن تقوم ببطولة مُطلقة وهي تُحقق نجاح وكانت على قدر كافي من تحمل المسؤلية، كما أنها تنوعت في الأدوار التي اختارتها بداية من مسلسل "قضية صفية" والذي قدمت فيه شخصية الفلاحة البسيطة التي تتعرض للظلم، ومسلسل "الشك" والشخصية التي قدمتها والتحولات الكبيرة التي حدثت في حياتها.

وفي العام الماضي قدمت مسلسل "دلع البنات"، وكان يحمل طابعا كوميديا بعض الشيء، كما أن شخصية "كوريا" التي جسدتها مختلفة تماما عن الشخصية التي رأها الجمهور في مسلسل "حالة عشق"، فعلى النقيض نجد شخصية "ملك في "حالة عشق" هادئة ومن عائلة غنية، أما "كوريا" فكانت فتاة مشاغبة من منطقة شعبية .

وهذا الاختلاف هو ما يبحث عنه الجمهور الذي يمل من تقديم النجوم لنفس الأدوار في كل عام.

3- عودة النجوم

لعل من الأسباب التي ساعدت على تحفيز الجمهور لمشاهدة ومتابعة المسلسل هو عودة النجمة بوسي إلى الشاشات من جديد بعد غياب طويل، فبالتأكيد كان الجمهور متشوق لرؤيتها.

ويبدو أن مي دائما تحب الاستعانة بنجوم كبار وإعادتهم إلى الشاشات من جديد، سبق و تعاونت مع الفنانة رغدة في مسلسل "الشك" وكانت عودة للفنانة الكبيرة أيضا بعد غياب.

4- نجوم الشباب

يتضمن المسلسل عدد من النجوم الشباب والذي يتواجد لكل منهم حكاية، فنجد على سبيل المثال حكاية "عزة و بلبلة" وهما فتاتان اضطرتهما الظروف وقسوة الأيام واستغلال الغير لهم للعمل في إحدى الكباريهات وعلى الرغم من محاولتهما رفض الأمر إلا انهما في النهاية يرضخون.

كذلك يتواجد شباب وسيمين وهو مايجذب كثيرا من الفتيات خاصة مع ظهور قصص حب داخل المسلسل ومشاهد و كلمات رومانسية، فنجد اهتمام الفتيات بشخصيات "آسر و طارق" والوقوع في حيرة كبيرة لاختيار الوقوف في صف من.

5 Style وموضة

تقديم مي لشخصية فتاة من عائلة غنية يتيح الفرصة لرؤية أزياء وإطلالات ومختلفة، ومما لا شك فيه أن كثير من الفتيات يرغبن في مشاهدة ومعرفة أحدث صيحات الموضة من خلال النجمات والأعمال التلفزيونية.

فمن الممكن أن تظهر الفنانة بستايل خاص تعجب به بعض الفتايات ويقمن بتقليده في حياتهن العادية.

المصدر: فى الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 5 أسباب جعلت الجمهور ينجذب لـ "حالة عشق"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
41507

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري