آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › محافظ القاهرة يعتمد تنسيق الثانوية العامة ٢١٠ كحد أدنى

صورة الخبر: محافظ القاهرة يعتمد تنسيق الثانوية العامة ٢١٠ كحد أدنى
محافظ القاهرة يعتمد تنسيق الثانوية العامة ٢١٠ كحد أدنى

أكدت الدكتورة فاطمة خضير، مدير مديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظة القاهرة، أن الدكتور جلال السعيد، محافظ القاهرة، اعتمد تنسيق طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية لعام 2015 للالتحاق بمدارس الثانوية العامة وحدد الحد الأدنى لدخول الثانوية العامة هو أن يكون الطالب حاصلا على 210 درجات من إجمالي 300 درجة في امتحانات الشهادة الإعدادية.

وأشارت إلى أن المرحلة الأولى تبدأ من اليوم وحتى يوم الإثنين المقبل، وعلى الطلاب الحاصلين على مجموع 270 كحد أدنى التقديم خلال هذه الأيام.

وأكدت أن المرحلة الثانية تبدأ من يوم الثلاثاء المقبل وحتى يوم الخميس المقبل، وعلى الطلاب الحاصلين على مجموع 269 كحد أقصى و245 كحد أدنى التقديم خلال هذه الأيام.

وأشارت فاطمة خضير، إلى أن المرحلة الثالثة تبدأ من السبت المقبل الموافق 11 من يوليو الجاري، وتنتهي يوم الإثنين الموافق 13 من الشهر الجاري، وعلى الطلاب الحاصلين على مجموع 244 كحد أقصى و210 كحد أدنى التقديم خلال هذه الأيام.

أما المرحلة الرابعة فأكدت أنها تبدأ يوم الثلاثاء الموافق 14 من الشهر الجاري وتنتهي يوم 16 من ذات الشهر، وعلى الطلاب المتخلفين في تقديم المراحل السابقة التقدم بأوراقهم.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على محافظ القاهرة يعتمد تنسيق الثانوية العامة ٢١٠ كحد أدنى

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38954

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular Tags