آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › رامز واكل الجو" في عيون الصحف الأمريكية: برنامج مقزز ووحشي

صورة الخبر: رامز جلال
رامز جلال

مازالت أصداء حلقة الفنانة الشهيرة باريس هيلتون في برنامج "رامز واكل الجو" في الصحف الأمريكية تتوالى، خاصة بعد إعلانها نيتها في مقاضاة مقدم البرنامج رامز جلال.

باريس هيلتون تنوي مقاضاة "رامز واكل الجو"

وصفت صحيفة Huffington Post برنامج "رامز جلال" بأنه برنامج "مقزز"، ووصفه موقع Mashable بأنه أكثر برامج المقالب بشاعة، وأضاف على هذا الوصف موقع BGR أنه الأكثر وحشية.

أما موقع صحيفة The Guardian فانتقد البرنامج مؤكدا أن رامز جلال ليس لديه حدود في التفرقة بين برامج المقالب وبين تقديم شيء مبتذل.

وأكدت والدة باريس هيلتون لموقع ETonline أن ما حدث مع ابنتها ليس ظريفا، قائلة: "أنا أحب كثيرا برامج المقالب، ولكن ما حدث مع ابنتي لا ينتمي لهذا النوع، فهو برنامج مرعب".

كما تناقلت كل من الصحف Daily Mail و People وIndependent خبر تواجد باريس هيلتون في البرنامج، مؤكدين أنهم أشفقوا عليها من هذا المقلب المخيف.

يذكر أن برنامج "رامز واكل الجو" يتعرض للعديد من الأزمات منذ الإعلان عن بدء تصويره، خاصة وأن هناك من أدعى أن فكرة البرنامج مسروقة منه وتقدم ببلاغ رسمي ضده، وبعد عرض أولى حلقاته، طلب ولي عهد دبي حذف اسمه من تتر البرنامج، بعد الهجوم الشرس الذي تعرض له رامز جلال وفريق البرنامج، والانتقادات التي طالته من معظم الصحف المصرية والعربية، واتهامه بفبركة الحلقات، هذا بخلاف الألفاظ الخارجة التي لا تتناسب مع حرُمة الشهر الكريم.
ومؤخرا القضية التي تنوي هيلتون رفعها ضد البرنامج.

المصدر: فى الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رامز واكل الجو" في عيون الصحف الأمريكية: برنامج مقزز ووحشي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
54968

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري