آخر الأخباراخبار مصر › الجيش في بيان ثالث: الاشتباكات لا تزال مستمرة

صورة الخبر: المتحدث العسكري، العميد محمد سمير
المتحدث العسكري، العميد محمد سمير

قال المتحدث العسكري، العميد محمد سمير، عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»، في بيان ثالث، الأربعاء، إنه في إطار ملاحقة العناصر الإرهابية المتورطة في حادث الهجوم الإرهابي على أكمنة القوات المسلحة بشمال سيناء صباح، الأربعاء، «تم استهداف عدد (2) مركز تجمع رئيسي للعناصر الإرهابية وتدميرهما بالكامل بإصابات مباشرة».

وأضاف: «ومازالت القوات الجوية تقوم باستهداف تحركات العناصر الإرهابية على الأرض ولا تزال الاشتباكات مستمرة حتى الآن».

كان المتحدث العسكري، قال في بيانه الأول، الأربعاء، إنه في إطار ملاحقة العناصر الإرهابية المتورطة في حادث الهجوم الإرهابى على أكمنة القوات المسلحة بشمال سيناء صباح، الأربعاء، تم استهداف منطقة تجمع للعناصر الإرهابية وتدميرها بالكامل، مما أسفر عن مقتل عدد (17) إرهابيًا.

وأضاف: «الاشتباكات لا تزال مستمرة حتى الآن، وهناك ارتفاع في أعداد القتلى من العناصر الإرهابية وأعداد الشهداء من أبطال القوات المسلحة».

وأعلن المتحدث العسكري، في بيان ثان، أن عددا من العناصر الإرهابية يقدر بحوالي (70) قاموا بمهاجمة عدد (5) أكمنة بقطاع تأمين شمال سيناء.

وأضاف البيان: «وقد قامت قواتنا بالتعامل الفوري مع العناصر الإرهابية بكل وسائل النيران، مما أسفر عن مقتل عدد 22 عنصرًا إرهابيًا وتدمير عدد 3 عربات لاند كروزر محملة بالمدافع عيار 14.5 مم المضادة للطائرات واستشهاد وإصابة 10 أبطال من رجال القوات المسلحة البواسل حتى الآن».

وتابع: «وتواصل قواتنا مطاردة العناصر الإرهابية وتمشيط المناطق المحيطة بالكمائن التي تمت مهاجمتها للقضاء على ما تبقى منهم ولا تزال الاشتباكات مستمرة حتى الآن».
كان تفجير عبوة ناسفة على طريق تسلكه حافلة تقل العاملين بهيئة الطرق والكباري، بمحافظة شمال سيناء، الاثنين، أسفر عن مقتل 3 أشخاص وإصابة 9.

وتشهد سيناء من فترة إلى أخرى هجمات ينفذها مسلحون متشددون، تستهدف الشرطة والجيش ، وذلك منذ ثورة 30 يونيو.

المصدر: almasryalyoum

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الجيش في بيان ثالث: الاشتباكات لا تزال مستمرة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
847

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags