آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › تقارير: باريس هيلتون تنوي مقاضاة "رامز واكل الجو"

صورة الخبر: تقارير: باريس هيلتون تنوي مقاضاة "رامز واكل الجو"
تقارير: باريس هيلتون تنوي مقاضاة "رامز واكل الجو"

على الرغم من إشادة النجمة العالمية باريس هيلتون ببرنامج المقالب "رامز واكل الجو" في حلقة الجمعة 26 يونيو الجاري، إلا أن وريثة سلسلة فنادق "هيلتون" تنوي في مقاضاة مقدم البرنامج رامز جلال!

وستقاضي باريس هيلتون رامز جلال وفريق برنامجه "رامز واكل الجو" بتهمة تسببه في إصابتها بضرر عاطفي، وأنها اتصلت بمحامييها من أجل استشارتهم حول الإجراء القانوني اللازم تجاهه، بحسب ما أفاده موقع TMZ.

وتسبب مقلب رامز جلال لباريس هيلتون في الجو أن تتعرض لصدمة، فضلا عن إصابتها بعُقدة من فكرة السفر عبر الطائرات مرة أخرى، وأنها حثت محاميها على البحث عن أصحاب فكرة برنامج "رامز واكل الجو" لمقاضاتهم.

ومن الغريب في الأمر أن باريس هيلتون امتدحت رامز جلال على برنامجه "رامز واكل الجو" بعد تعرضها للمقلب، وهبوط الطائرة على الأرض في دبي، واعتبرته أفضل من برنامج Punk'd من تقديم الممثل الأمريكي أشتون كوتشر، والذي يعد من أشهر برامج مقالب المشاهير في العالم

وفي حال صحة أن باريس هيلتون تنوي مقاضاة رامز جلال، فإن هذه ستكون هي ثان سقطة يتعرض لها برنامج "رامز واكل الجو"، بعد أن أعلن ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم تبرؤه من البرنامج، وطلب من محطة MBC أن تحذف اسمه من التترات بعد عرض الحلقة الثامنة.

ومن المعروف أن تتر نهاية برنامج "رامز واكل الجو" يبدأ بشكر خاص لولي عهد دبي، لموافقته وتشجيعه لفريق البرنامج على التصوير في دبي، وتسهيل كافة التصاريح والإجراءات الأمنية لفريق العمل، حتى يتمكن من تصوير البرنامج دون أي عقبات.

وأكدت مصادر أن المستوى الذي ظهرت به الحلقات الأولى من برنامج "رامز واكل الجو" هي التي أجبرت ولي عهد دبي على حذف اسمة من تتر البرنامج، بعد الهجوم الشرس الذي تعرض له رامز جلال وفريق البرنامج، والانتقادات التي طالته من معظم الصحف المصرية والعربية، واتهامه بفبركة الحلقات، هذا بخلاف الألفاظ الخارجة التي لا تتناسب من حرُمة الشهر الكريم.

المصدر: فى الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تقارير: باريس هيلتون تنوي مقاضاة "رامز واكل الجو"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
98223

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري