آخر الأخباراخبار مصر › بالفيديو.. النيابة العامة تعاين موقع حادث محاولة اغتيال النائب العام

صورة الخبر: حادث محاولة اغتيال النائب العام
حادث محاولة اغتيال النائب العام

توجه فريق من محققي نيابة أمن الدولة العليا، بعد ظهر اليوم "الاثنين"، إلى مسرح حادث محاولة الاغتيال الإرهابية التي تعرض لها موكب المستشار هشام بركات النائب العام أثناء توجهه من منزله إلى مقر عمله.

وأجرى عدد من محققي النيابة بإشراف المستشار الدكتور تامر فرجاني المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا والمستشار خالد ضياء الدين المحامي العام بالنيابة، معاينة لموقع الانفجار.

وتفقد المحققون أثار الحادث وما أسفر عنه من تلفيات وحرائق، وكذا معاينة سيارة النائب العام التي تعرضت للاستهداف وسيارات طاقم الحراسة وكذلك عدد كبير من السيارات الخاصة بالمواطنين التي تصادف مرورها أو وقوفها بالقرب من موقع الحادث، وتعرضت لتلفيات شديدة جراء التفجير الإرهابي، وكذا المنازل التي تأثرت جراء قوة الانفجار.

وكلفت النيابة خبراء مصلحة الأدلة الجنائية، برفع الاثار الفنية التي خلفها الانفجار، وتحديد نطاق الموجة الانفجارية وطبيعة المواد المستخدمة في صنع العبوة الناسفة التي تسببت في وقوع الانفجار، وبيان التلفيات التي أسفر عنها الانفجار وما ترتب عليه من أضرار.

وقررت النيابة العامة تكليف أجهزة الأمن، وقطاع الأمن الوطني بوزارة الداخلية، بإجراء التحريات اللازمة في شأن الحادث الإرهابي، وتحديد هوية الجناة المتورطين فيه.

وينتظر أن تستمع النيابة خلال الساعات القادمة إلى أقوال شهود العيان في الحادث وكذلك أفراد الحراسة المرافقين للنائب العام ممن تسمح حالتهم الصحية بذلك.

المصدر: el-balad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو.. النيابة العامة تعاين موقع حادث محاولة اغتيال النائب العام

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
40780

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم