آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › بالفيديو.. 5 أسباب قد تدفعك لعدم متابعة "رامز واكل الجو"

صورة الخبر: للسنة الخامسة.. رامز يعذب أصدقاءه
للسنة الخامسة.. رامز يعذب أصدقاءه

يبدو أن رامز جلال قرر التفرغ لبرامج المقالب، خاصة وأن أفلامه لا تظهر على رادار الأفلام الأكثر جنياً للأرباح لكن برامجه تفعل ذلك بالتأكيد، حجم الإعلانات في الفواصل خير دليل، ومع ظهوره في برامج المقالب للعام الخامس إليك 5 أسباب قد تدفعك للتوقف عن متابعة "رامز واكل الجو".

1) التكرار
لا جديد هنالك، نجم جديد يتعرض للرعب، تراه يبكي أو يصرخ أو يصاب بحالة هيستيرية، ثم يكتشف أنه مقلب فيبدأ في سب رامز أو ضربه، هناك بعض النجوم ظهروا مع رامز عدة مرات عبر السنوات الخمسة الماضية، فقط تحول ظهورهم من القبر للماء، ومن الماء للجو.

2) لم يفي بوعده
عدد كبير من متابعي إعلانات البرنامج قبل رمضان تصوروا أن كل حلقات البرنامج بها فقرة لقفز رامز والنجوم من الطائرة باستخدام المظلة، إلا أن المشاهد علم مع الحلقة الأولى أن الأمر اختياري، ولا يحدث في كل الحلقات، كما أنه متوفر في برنامج آخر وهو "التجربة الخفية".

إعلان برنامج رامز جلال الذي جعل الجمهور يتوقع أن الأمر يعتمد على القفز بالمظلة

3) ثلاث برامج للجو في عام واحد
في نفس السنة التي يعرض فيها "رامز واكل الجو" يعرض أيضاُ "التجربة الخفية" و"هبوط اضطراري" وفكرة البرنامجين تقريباً نفس الفكرة، الطائرة التي تحدث بها مشكلة مثل "هبوط اضطراري" أو المظلة التي تحدث بها مشكلة مثل "التجربة الخفية".

4) شبهة التمثيل
كل عام تعلو موجة انتقادات تتهم برامج رامز بالتمثيل والتزييف، ويثار الجدل لعدة أيام ثم تختفي تلك الموجة سريعاً، هذا العام كان سبب تلك الاتهامات هي حلقة عبد الله مشرف الذي دعا الجمهور لمتابعة الحلقة في رمضان، وأعلن اسم البرنامج وهي المزاعم التي رد عليها رامز بأنه يعرف النجوم على اسم البرنامج في آخر كل مقلب، لكن ليست تلك الحلقة هي السبب الرئيسي للشكوك.

بل السبب الرئيسي هو المخاطر في الحلقات، وتبدو أنها لا تراعي احتمالية مرض الضيوف أو تسبب الحلقات في وفاة أحد الضيوف أو إصابته بأزمة قلبية، كما أنه لا يعقل أن هؤلاء النجوم لا يلاحظوا فريق العمل الثابت في كواليس التصوير، نظرا أن فريق العمل لم يتغير على مدار الخمس سنوات الماضية.
5) التكاليف الباهظة
يرى البعض أن التكاليف الباهظة التي يتكلفها البرنامج لصناعة حلقة واحدة تعتبر مستفزة، خاصة وأنها تعرض في نفس الشهر الذي تدعو فيه الجمعيات الخيرية للتبرع.

المصدر: فى الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو.. 5 أسباب قد تدفعك لعدم متابعة "رامز واكل الجو"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
40168

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري