آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › منة شلبي: ردود فعل «حارة اليهود» أسعدتني

صورة الخبر: منة شلبي
منة شلبي

عبرت الفنانة منة شلبى عن سعادتها بردود الفعل التي حققها مسلسل «حارة اليهود » بعد عرض 4 حلقات من أحداثه، والجدل الذي أثاره.

وقالت «منة» إن مسلسل حارة اليهود يمثل فترة حيوية من تاريخ مصر، وكان متوقعا أن يثير العمل العديد من ردود الفعل، كونه يتعرض لشريحة مثيرة للجدل في المجتمع المصرى.

وأضافت «منة» أن تقديمها شخصية فتاة يهودية خلال أحداث العمل «كان مثيرا بالنسبة لى لأننى أقدم منطقة جديدة ودراما مختلفة لم يسبق تقديمها وهذا هو مبدأ اختيارى للأعمال بشكل عام».

وأضافت: «أرى أن شخصية «ليلى» نقطة تحول في مشوارها»، مؤكدة أنها بذلت مجهودا كبيرا من أجل تقديمها بهذا الشكل، وأن فريق العمل بالكامل بذل مجهودا لنقدم العمل في أفضل صورة.

وقالت «منة» إنها تواصل حاليا تصوير مشاهدها من المسلسل ويتبقى لها 10 أيام للانتهاء من أحداثه، مؤكدة أن إصابتها في قدمها بعد التصوير بأيام وضعها في موقف صعب وتضطر الآن للتواجد في اللوكشن ما يقرب من 15 ساعة للانتهاء من مشاهدها في أسرع وقت.

المعروف أن منة تجسد دور فتاة يهودية تعيش في منطقة حارة اليهود ، وتقع في غرام «على» ضابط الجيش، بينما تدور الأحداث قبل ثورة 1952، موضحة أنها شعرت بالخوف من تقديم شخصية الفتاة اليهودية على الشاشة.

المصدر: المصرى اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على منة شلبي: ردود فعل «حارة اليهود» أسعدتني

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
40712

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري