آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › عائشة الكيلاني: أجريت عملية واحدة فقط.. وعادل إمام قال لي: «عكيتي الدنيا» عندما «قبلته»

صورة الخبر: عائشة الكيلاني: أجريت عملية واحدة فقط.. وعادل إمام قال لي: «عكيتي الدنيا» عندما «قبلته»
عائشة الكيلاني: أجريت عملية واحدة فقط.. وعادل إمام قال لي: «عكيتي الدنيا» عندما «قبلته»

قالت الفنانة عائشة الكيلاني في لقائها بالإعلامية لميس الحديدي على فضائية «سي بي سي» عبر برنامج «هنا العاصمة» إن تغيير الفنان لشكله لا يعني تخليه عن «الكاركتر» الذي يحبه الجمهور، فالفنان قادر على القيام بأي دور، مشيرة إلى أن الشكل ليس كل شيء للفنان ويجب أن يكون روحه موجودة، والعمليات ليست عيب.

وأكدت أن روحها لن تختفي وستظل قائمة في الأدوار كما يحبها الجمهور، قائلة: «أراهن على ذلك».

وأضافت الكيلاني «أنها لم تختف لفترة طويلة بسبب العمليات التجميلية لأنها لم تستغرق الوقت الذي يتخيله الناس، موضحة أنها لم تجر أي عملية تجميل وما قامت به هو إصلاح أسناني فقط ولازلت أحتفظ بشخصيتي في التمثيل»، كما أوضحت أنها تعرضت لمرض زاد وزنها كثيرا بسبب العلاج بالكورتيزون».

وقالت الكيلاني: «عادل أمام الوحيد الذي خفت منه لأني عمري ما خفت من أي ممثل وعندما قالوا لي ستمثلين أمامه في الإرهاب والكباب طلبت أن أراه قبل التصوير لأني كانت لدي رهبة وسأل قبل التصوير: منين دي؟ فقلت له عائشة الكيلاني ، فقال: (كل مرة أشوفك بشكل مختلف) وعندما قلت له إنني أريد تقبيله قال لي: (اتفضلي) وعندما قبلته أسقطت شعره فقال: (عكيتي الدنيا)، وساعدني كثيراً وكسر حاجز الخوف داخلي».

وأضافت: «لأول مرة في حياتي أتأخر عن التصوير بسبب زيارة والدي عندما كان مريضا».

وحول التعليقات على شبكات التواصل الاجتماعي، قالت إن «التعليقات على الانترنت لم تزعجها ولكنها أخذتها بمحمل (الصيت ولا الغنى)، مشيرة إلى أن أنها ستقدم تجربة إذاعية في الفترة المقبلة اسمها «توكا وثلاث شنبات»، كما أوضحت أنها تحب عمل «سيداتي أنساتي» كثيرا، وقد حصلت على ثلاثة جوائز فيه«.

وقالت إنها تزوجت ولم تفترق عن زوجها حتى الآن، كما أشارت إلى أن وزنها زاد كثيراً بالكورتيزون بعد إصابتها بأحد الأمراض وذلك هو ما حسن من شكلها وقامت بتعديل أسنانها فقط، موضحة أن زوجها قال لها عندما أجريت التعديل: (إيه القمر ده يا عفريتة)، لكن لا صحة أنها أجريت 30 عملية جراحية.

المصدر: المصرى اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عائشة الكيلاني: أجريت عملية واحدة فقط.. وعادل إمام قال لي: «عكيتي الدنيا» عندما «قبلته»

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
54785

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري