آخر الأخبارالأسرة والطفل › 5 أمور تجهلينها عن الرجل!

صورة الخبر: أمور تجهلينها عن الرجل
أمور تجهلينها عن الرجل

على الرغم من أنّ علاقة حب جمعتكما وأدّت إلى الزواج إلّا أنّ الحب غير كافٍ بينك وبين زوجك إذ تتطلّب الحياة الزوجية السعيدة أيضاً فهم المرأة لما يدور في رأس الرجل، فكيف ستتمكّنين من التعامل مع حبيبك إذا كنت تجهلين أموراً كثيرة عنه؟ سنساعدك في مهمتك وسنقدّم إليك 5 أمور تجهلها المرأة عن الرجل:

- إذا سألت الرجل في حالة معينة إن كان هناك خطب ما أو إذا ما كان منزعجاً من أمر ما وأجابك بالنفي فتأكّدي من أنّه يعني ذلك. إذ على خلاف النساء، غالباً ما لا يخفي الرجال إنزعاجهم ومن الطبيعي جداً أن يكونوا هادئين وفرحين في الوقت نفسه، لذا ما من داعٍ لتكرار طرح سؤالك والتأكيد على إجابته.

- إحدى أفضل الطرق لإظهار حبّك لزوجك ولمضاعفة تعلّقه بك هو بإظهار الاحترام له في كافة الأوقات.

- يقلق الرجل حيال مظهره أيضاً وينتظر في بعض الأحيان رأيك الذي سيطمئنه بأنّك معجبة بإطلالته.

- يحبّ الرجل قبول التحدي في اكتشاف بعض الأمور الخفية عنك والتدقيق في التفاصيل للوصول إلى الإجابة عمّا يبحث عنه، لذا لا داعي لكشف كافة أوراقك سريعاً وتأكّدي من أنّه سيقوم بمهمة البحث على طريقته.

- على خلاف ما تعتقد كل امرأة، ليس الشكل فحسب ما يجذب الرجل إلى المرأة؛ نعم قد يكون مهماً في بعض الأحيان ولكنّه ليس المعيار الوحيد الذي سيدفعه إلى الارتباط بك.

المصدر: arabia

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 5 أمور تجهلينها عن الرجل! (1)

كريمان‏09 ‏يونيو, ‏2015

أختلاف الطباع شيىء متوقع قبل الزواج من المفيد محاولة تقريب وجهات النظر بين الطرفين طبعا هناك أشياء بسيطة يمكن تغيرها من حيث ذوق الملابس وكذلك الأختلاط بالناس أنتهاء بعلاقات العمل وغيرها لكن للأسف هناك أشياء أخرى كبيرة تقف عقبة مثل الاعتياد على السهر خارج المنزل أو التغيب عن البيت فترات طويلة ضرورى تقديم بعض التنازلات حتى يصبح الأتنين متوافقين الله خلق النفس وخلق منها زوجها بالأمكان جعل الأتنين صورة طبق الأصل من بعض بكل شيىء

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82426

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular Tags