آخر الأخبارالأسرة والطفل › نصائح هامة تضمن لكى أفضل النتائج مع أحمر الشفاه

صورة الخبر: أفضل النتائج مع أحمر الشفاه
أفضل النتائج مع أحمر الشفاه

الشفاه تعتبر من أكثر الأشياء جاذبية في وجه المرأة، ولذلك يجب أن تحظى بعناية خاصة. والاستخدام الصحيح لأحمر الشفاه يبرز جمالها وجاذبيتها. لذلك احرصي على معرفة القواعد التالية واتباعها، للحصول على أفضل النتائج من استخدام أحمر الشفاه.

اختاري ما بين ماكياج الشفاه وماكياج العيون ذو الألوان القوية. ومن الأفضل اختيار لون احمر شفاه زاهي مع ظل العيون بالألوان الناعمة.

استخدام ملمع الشفاه على الشفاه السفلى يجعلها أكثر امتلاءً وأكثر جاذبية. بينما يجعل ذلك الشفاه العلوية تبدو أرق.
عند وضع أحمر الشفاه ابدئي من المنتصف مع الاتجاه للخارج، مع تطبيق أحمر الشفاه بضربات خفيفة لتفادي التلطخ أو الخروج عن خط الشفاه.

محدد الشفاه يمكن ان يساعدك في الحصول على شفاه أكثر جاذبية وجمالاً، لكن يجب التعامل معه بحرص. فمحدد الشفاه يجب أن يكون أغمق عن أحمر الشفاه بدرجة واحدة فقط. كما يمكنك استخدامه خارج خط الشفاه لتغيير الشكل أو زيادة الحجم، مع مراعاة عدم المبالغة حتى يبدو الشكل النهائي طبيعياً.

يجب مراعاة أن ليس كل درجات أحمر الشفاه تناسب الجميع، فيجب الأخذ في الاعتبار لون البشرة ولون الشعر وتحديد لون أحمر الشفاه المناسب على هذا الأساس.

العناية اليومية بالشفاه أمر ضروري ويجب وضعه ضمن الروتين اليومي للعناية بالبشرة. الشفاه تحتاج الى استخدام المقشر مرتين أسبوعياً مع الحرص على استخدام المرطب يومياً. هذا يجعل شفتيك أكثر نعومة مما يسهل استخدام احمر الشفاه ويجعله يبدو أفضل.

استخدام احمر الشفاه امر لا غنى عنه لكل أمراه بالطبع لكن يجب التخلي عنه يوم واحد على الأقل أسبوعياً. وذلك حتى يمكن التخلص من الخلايا الميتة على الشفاه.

المصدر: elhawanem

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نصائح هامة تضمن لكى أفضل النتائج مع أحمر الشفاه

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
76588

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular Tags