آخر الأخباراخبار مصر › بالفيديو.. صفوت حجازي من «رابعة»: «شبابنا معاه سلاح وهندبح اللي يقتحم القصر»

صورة الخبر: صفوت حجازي
صفوت حجازي

أذاع عبدالرحيم على، في برنامجه «الصندوق الأسود» تسريبا مزعومًا لمكالمة بين حازم صلاح أبوإسماعيل، وصفوت حجازي، يتحدثان فيها عن «وجود سلاح داخل اعتصام رابعة»، وكذلك «موقف مرسي من إجراء تعديلات في البلاد».

ويظهر في التسجيل الصوتي المزعوم، الذي أذاعه «علي» عبر شاشة قناة «العاصمة»، صوت «حجازي» وهو يقول: «إحنا في رابعة العدوية لو حصل اقتحام للقصر دونها الرقاب».

وسأله صفوت حجازي عن موقفه، فرد «أبوإسماعيل»: «عدم وضوح المسار شوية بيخلي الواحد يفكر شوية، وخاصة بعد ما سمعت عن تنازلات وحلول وسط واتفاقات وكده».

فرد عليه «حجازي»: «المعلومة الوحيدة اللي عندي لو حصل اقتحام للقصر، هنروح القصر واللي جوه هندبحه، وأنا نازل معايا سلاحي المرخص، ومسألة التنازل والتجاوب أن مرسي يسقط مسألة والناس اللي معايا دونها الرقاب، شباب الجماعة الإسلامية والإخوان معاهم سلاح فعلًا».

وبعدها طلب «حجازي» من حازم أبوإسماعيل دعم الاعتصام، فأجاب «أبوإسماعيل»: «أن ما يجعله مترددا هو عدم وضوح الرؤية فقط».

وأضاف «حجازي»: «التنازل والتجاوز إن مرسي يسقط أنا شخصيا يا شيخ حازم والناس اللي معايا دونها الرقاب، وشباب الإخوان والجماعة الإسلامية معاهم سلاح»، فقاطعه «أبوإسماعيل»: «بيتقبض على الشباب اللي معاه سلاح»، فرد عليه «حجازي»: «خالص محدش بيقبض علينا».

وقال حازم صلاح أبوإسماعيل، إنه يخشى تجاوب محمد مرسي مع «القوى المعارضة والتنازل أمامهم»، فرد عليه «حجازي»: «الأخبار اللي عندي دعوة الرئيس لانتخابات مبكرة غير مطروح، وكذلك إقالة النائب العام أمر غير مقبول، ولكن من الممكن يتم تغيير الحكومة، ومستحيل ييجي البرادعي رئيسا لها، زي ما الرئيس قال».

المصدر: بوابة المصري اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو.. صفوت حجازي من «رابعة»: «شبابنا معاه سلاح وهندبح اللي يقتحم القصر»

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3272

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular Tags