آخر الأخباراخبار العالم اليوم › السعودية تُعلن حالة تأهب قصوى على حدود اليمن

صورة الخبر: القوات السعودية
القوات السعودية

رفعت القوات السعودية، الأحد، حالة التأهب القصوى على الشريط الحدودي الجنوبي للمملكة، فيما تقصف المدفعية السعودية في قطاعي نجران وجازان مواقع لتجمعات حوثية في المحافظات اليمنية المحاذية للشريط الحدودي، وكذلك منصات إطلاق قذائف الهاون والكاتيوشا التي استهدفت منطقة جازان.

وذكرت مصادر، لـ«سكاي نيوز عربية»، أن طيران التحالف عاود قصف مواقع عسكرية موالية للرئيس السابق على عبدالله صالح والحوثيين في منطقة الصباحة وكلية الطيران غربي صنعاء.

من جانب آخر، سقط عدد من القتلى والجرحى، الأحد، في قصف عشوائي عنيف للحوثيين والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق على عبدالله صالح على أحياء سكنية في تعز.

وذكرت مصادر، لـ«سكاي نيوز عربية»، أن 3 مدنيين على الأقل قتلوا، وأصيب آخرون برصاص وقصف الحوثيين وقوات صالح على حي الروضة بالمدينة.

ويشن الحوثيون وقوات صالح، منذ فجر الأحد، قصفا مكثفا بالأسلحة الثقيلة، بشكل عشوائي، على عدد من أحياء المدينة، خاصة حي الروضة وجبل جرة.

كما شهد حي حوض الأشراف اشتباكات بين المقاومة الشعبية من جهة، وقوات صالح والحوثيين من جهة أخرى.

وتأتي تلك التطورات، فيما عاودت غارات طيران التحالف، في ساعات الفجر الأولى، استهداف مخزن أسلحة للحوثيين في الغولة شمال عمران، كما استهدفت الغارات اللواء 127 بغرب عمران.
وكانت مقاتلات التحالف العربي قد شنت غارات على مواقع الحوثيين في محافظة شبوة، جنوبي البلاد، السبت، بينما اختطف المتمردون قياديا بارزا في الحراك الجنوبي.

المصدر: بوابة المصري اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على السعودية تُعلن حالة تأهب قصوى على حدود اليمن

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
1956

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular TagsMost Popular Tags

جازان نت

,