آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › مصطفى كامل يشكر رامز جلال بعد مقلب "رامز واكل الجو"

صورة الخبر: مصطفى كامل يشكر رامز جلال بعد مقلب "رامز واكل الجو"
مصطفى كامل يشكر رامز جلال بعد مقلب "رامز واكل الجو"

أكد الفنان مصطفى كامل احترامه للفنان رامز جلال وفريق العمل الذي يتعاون معه، على الرغم من وقوعه ضحية لمقبل "رامز واكل الجو".

ونفى مصطفى كامل ما تردد عن اتخاذه قرار بمقاضاة رامز وفريق عمل البرنامج، بعدما وقع ضحية البرنامج، مؤكدًا أنه يحترم الجميع، وأنه لم يصرح بأي تصريح يؤكد من خلاله قيامه بهذا الإجراء.

وجاءت تصريحات مصطفى كامل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

وكتب مصطفى كامل: "بسم الله الرحمن الرحيم، بيان، السادة الزملاء الإعلاميين والصحفيين.. تحية طيبه وبعد، أشعر بالاستياء الشديد وأنا أقرأ ما تم تداوله من أخبار تخصني دون علمي، على الرغم من قربي الشديد للكثير من الأخوه الزملاء الصحفيين وإمكانية الاستفسار مني شخصيا وتوضيحاً لما تم نشره والخاص ببرنامج (رامز جلال)".

وتابع: "فإنني رغم حالة الإعياء الشديدة وشعوري بالموت وذهولي من قسوة ما حدث والغضب الذي انتابني، خاصة بعد اكتشافي أنه برنامج مقالب، رغم ثقتي التامة في أن رامز جلال لن يفكر في استضافتي في مثل هذه النوعية من البرامج، لعلمه بطبيعة شخصيتي، إلا أنني أؤوكد أنني لم ولن أتخذ أي إجراء قانوني نهائيا، بل وأحيي من كل قلبي القائمين على إنتاج هذا البرنامج، لما رأيته من إنتاج مشرف ومبهر، ساهم بشكل كبير جدًا في خديعتي".

وتابع: "كما أحيي زميلي وأخي الفنان رامز جلال علي إتقانه لتمثيل هذا الدور (رغم استيائي مما حدث لي)، ولا أنسى أن أقدم التحيه لطاقم العمل، والذي شعرت بخوفهم الشديد وحرصهم على التواجد بجانب فريق الأطباء الأجانب الذين تم استدعاؤهم داخل الموقع حتى تم نقلي إلى مكان إقامتي بدبي".

"وللأمانة لم يغادر رامز جلال الموقع، إلا بعد ان أقسمت له انني تمالكت أعصابي، تحياتي لرامز جلال وتمنياتي له ولفريق العمل بالتوفيق، مع وعدي بالا أتركك يا رامز، إلا وانا آخذا بالثأر، وكل عام وأنتم ومصر بخير".

صورة الخبر: مصطفى كامل يشكر رامز جلال بعد مقلب "رامز واكل الجو"

المصدر: فى الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مصطفى كامل يشكر رامز جلال بعد مقلب "رامز واكل الجو"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
4257

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري