آخر الأخبارالأسرة والطفل › اكتشفي الصفات التي يتمناها كل زوج في زوجته

صورة الخبر: الصفات التي يتمناها كل زوج
الصفات التي يتمناها كل زوج

إن كنت تحاولين جاهدة إرضاء زوجك وجعله أسعد زوج في العالم فبالطبع تحاولين أن تبحثي عن كافة المتطلبات التي قد يحتاجها وتنفذينها.

بطبعها المرأة تحب الكمال والعلاقة الناقصة ليست من شيمها لأنها تحب دائمًا أن ترضي شريك حياتها أكانت من الناحية الشخصية أو على الصعيد العام، أي من خلال تغييرات في شكلها أو في تعلمها أشياء جديدة لإرضائه كالطبخ... ولكن، وبعيدًا عن هذا الموضوع هناك بعض الصفات التي يبحث عنها كل رجل في زوجته وإن كنت تتساءلين حولها فنحن سنقدمها لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة لكي تستفيدي منها في حياتك الزوجية.

- يحب الزوج أن تكون زوجته ذكية وتفهم طلبه بإشارة منه لأنه وبطبعه لا يفصح عن الأشياء بوضوح بل يقصها بشكل غير مباشر وعليها أن تفهم ما يقوله، الى جانب ذلك بعض الرجال لا يعبرون عن مشاعره بالقول بل بالفعل لأن الزوج عملي في مشاعره أكثر من الزوجة، وهو في هذه النقطة ينتظر منها أن تتفهمه وتتفهم طريقة تعبيره.

- يفضل الزوج أن تفسح له زوجته مجالًا للإختلاء بنفسه ففي بعض الأحيان يغضب الزوج لسبب أو لآخر ويرغب بالجلوس بمفرده لتصفية أفكاره بهدوء فلا تزعجيه ولا تلحي عليه ليشاركك همومه لأنه وعندما يهدأ سيفصح لك تلقائيًّا بما يدور في خاطره.

- يحب الزوج المرأة التي تتخطى المشاكل اليومية الصغيرة التي قد يواجهانها كأي شريكين، ويحبها أن تنسى المشاعر السلبية لانه بطبيعته يتجاوز دائمًا السبيات بشكل سريع ولكن المرأة غالبًا ما تتذكر المشاكل وتتوقف عند كل تفصيل ولو كان من الماضي البعيد لتخلق منه في بعض الأحيان مشكلة جديدة.

- يفضل الزوج المرأة الحنونة التي تذكره بصفات والدته من حنان واهتمام وتسامح وطيبة وتعامله معاملة حسنة.

المصدر: elhawanem

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على اكتشفي الصفات التي يتمناها كل زوج في زوجته (1)

كريمان‏27 ‏مايو, ‏2015

العلاقة الزوجية تختلف من رجل لاخر ومن أمراة لأخرى لكن أختلاف الطباع أمر وارد بين الاتنين فترة الخطوبة بالشرق مجرد تعارف أو تبادل زيارات للتباهى والتفاخر فقط أمما بالغرب جعلت لمحاولة تقريب الزوجين من بعضهما حالعلم يؤكد أن تلك الفترة هامة جدا حبث تعتبر حجر أساس لبناء مستقر وهادىء نصيحة لكل عروسين أستغلوا هذة الفرصة بتذليل جميع الصعاب ومحاولة أذابة جبال الثلج بينكما كل ماعليكم مجرد تقديم تنازلات بسيطة مع تغيير بعض طباع الأكل والملابس وأمور أخرى قد تكون الأن كبيرة لكن بعد ذلك نراها صغيرة وتافهة

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92831

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular TagsMost Popular Tags

صفات الزوجة الحنونة

,