آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › رامز جلال وهانى رمزى وإبراهيم سعيد ورضا حامد.. نجوم برامج المقالب فى رمضان المقبل

صورة الخبر: رامز جلال وهانى رمزى وإبراهيم سعيد ورضا حامد.. نجوم برامج المقالب فى رمضان المقبل
رامز جلال وهانى رمزى وإبراهيم سعيد ورضا حامد.. نجوم برامج المقالب فى رمضان المقبل

أصبحت برامج المقالب جزءا لا يتجزأ من شهر رمضان ويخوض هذا العام كعادته رامز جلال رمضان ببرنامج جديد ومختلف.

وينافسه فى برامج المقالب الفنان هانى رمزى الذى تعد هذه التجربة الأولى له فى برامج المقالب، كما يدخل ابراهيم سعيد فى لعبة المقالب، بينما اعتذر محمد فؤاد عن تقديم جزء جديد ومختلف عن برنامجه السابق.

رامز واكل الجو:
يدخل رامز جلال رمضان هذا العام بشكل جديد ومختلف، حيث يقدم برنامج بعنوان "رامز واكل الجو" ويرتكز على فكرة قيام الفنانين أو الضيوف برحلة جوية وأثناء الرحلة يتعرض الضيف إلى المقلب وهو خاص بتخوفه من الطائرة وهو ما دفع عدد من الفنانين الاعتذار لرامز جلال لما يعانون من فوبيا الطيران.

يعد برنامج" رامز واكل الجو "هو البرنامج الخامس بعد تقديمه برامج " رامز قلب الأسد، رامز توت عنخ أمون، رامز ثعلب الصحراء، ورامز قرش البحر" ومن المقرر أن تتولى مجموعة قنوات "إم بي س مصر" إنتاج البرنامج بعد نجاحها في "رامز قرش البحر" الذي تكلف إنتاجه نحو 30 مليون جنيه.

هانى رمزى:
وينافس لأول مرة الفنان هانى رمزى فى برامج المقالب مع رامز جلال إذ تعاقد منذ أيام مع قناة الحياة على تقديم برنامج المقالب الخاص بالمحطة في شهر رمضان المقبل.

وفكرة البرنامج هي دعوة يتم توجيهها إلى الفنانين لتصوير برنامج في قبرص من جانب المسئولين في قناة mtv اللبنانية، التي ستذيع البرنامج بالاشترك مع قناة الحياة ويتم إيهام الضيف بأن الرحلة إلى قبرص ستكون من خلال أحد مطارات العاصمة اللبنانية بيروت.

وفي المطار يلتقي هاني رمزي بضيوفه قبل الصعود للطائرة، ويقنعهم بأنه حصل على دعوة مماثلة للظهور معهم بنفس البرنامج، وبعد تحليق تلك الطائرة الخاصة، التي استأجرتها "الحياة" من أحد رجال الأعمال، يبدأ الملقب؛ إذ تتعرض الطائرة لبعض المشكلات الفنية والمطبات الهوائية لإيهام الضيف بأنها على وشك السقوط في البحر.

المشاغب:
ويدخل ايضا لاعب الكرة المعتزل إبراهيم سعيد لأول مرة دائرة برامج المقالب بعنوان "المشاغب"، والذى من المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل على إحدى القنوات الفضائية التى جار الاتفاق معها حاليا ولا يعتمد البرامج على مقلب محدد، حيث هناك العديد من الأفكار التى يتم تدبيرها فى البرنامج كثيرة فهناك حوالى 20 فكرة مختلفة، وكل منها يتناسب مع الضيف أو ضحية المقلب.
وأن علاقة إبراهيم سعيد بالنجوم ساهمت كثيرا فى موافقتهم على الظهور بالبرنامج، حيث تم تصوير الحلقات فى منزله حتى لا يدرك الضيف أنه يقع ضحية مقلب ما، وأن كل منهم له طريقة خاصة فى الإقناع، فبعضهم تم إقناعه بأنه سيظهر فى فيلم من بطولة إبراهيم سعيد، ثم تحدث مواقف تضع الضيف فى ورطة كبيرة.

وفكرة البرنامج تعود إلى شهد عبدالله زوجة إبراهيم سعيد التى اقترحت الفكرة على المنتج خالد على ورحب بها بشدة، خصوصا أنه لا يتوقع أحد أن يقدم إبراهيم سعيد برنامج مقالب، حيث أوضح خالد على أن هذه المرة الأولى له أيضا فى إنتاج برامج المقالب، لكنه يمتلك خبرة كبيرة فيها حيث سبق أن شارك كمنتج منفذ لعدد من البرامج المشابهة ومنها برنامج "الجاسوس" .

"المصرى أبو دم خفيف"
ومن بين البرامج التي يتوقع أن تحجز لنفسها مكانة متميزة على خريطة برامج رمضان المقبل، برنامج "المصري أبو دم خفيف" الذي يقدمه الفنان الكوميدي رضا حامد، والذي بدأ مؤخرا تصوير حلقات الجزء الثاني منه، ومن المقرر أن تكون قناة "القاهرة والناس" هي المنتجة له ولبرنامج "في الميكروباص" حيث تنوي القناة خوض السباق الرمضاني المقبل ببرنامجي مقالب دفعة واحدة.

قناة النهار دخلت حلبة المنافسة أيضًا، بتعاقدها مع عبد الرحمن مالك، مقدم برنامج الزفة، الذي أذاعته العام الماضى، والذي وقعت معه لتقديم برنامج مقالب جديد لم تفصح بعد عن تفاصيله، أما قناة الحياة والتي عرضت في رمضان الماضى برنامج " فؤش في المعسكر" للمطرب محمد فؤاد، بميزانية بلغت 10 ملايين جنيه، فلم تعلن حتى الآن عن خطتها لإنتاج برامج مقالب جديدة.

كما تأكد عدم تقديم فؤاد لجزء جديد من برنامجه لأسباب أوجزها بأنه مشغول بتجهيز ألبومه والتحضير لفيلم سينمائي جديد.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رامز جلال وهانى رمزى وإبراهيم سعيد ورضا حامد.. نجوم برامج المقالب فى رمضان المقبل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
8640

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري