آخر الأخبارالأسرة والطفل › انسفى حمامك القديم بـ5 أفكار جديدة تعيد ترتيبه من جديد

صورة الخبر: انسفى حمامك القديم
انسفى حمامك القديم

ترتيب المنزل أول اهتمامات الفتيات، ورغم محاولتهن المكثفة فى ترتيب المنزل بسهولة ونجاحهن فى ذلك إلا أن هناك غرفة واحدة لا تزال أزمة وهى غرفة "الحمام" والتى تحتوى على الغسالة وأدوات التنظيف والملابس الكثيرة، وتقف أمامها الفتيات عاجزة عن ترتيبها بطريقة مناسبة.

ويقدم الموقع الأمريكى "Womens Day" أفكار إحدى السيدات البارعات فى ترتيب المنزل والتى تدعى "كيم"، وتقول: "بقليل من الأفكار واستغلال المساحات المتاحة هى أساس تنظيم وترتيب أية غرفة فى المنزل، ومن بينها:

1- عمل أرفف على الجدران الأرفف تعد من أهم الأفكار التى يمكن أن نخزن عليها مختلف أدوات التنظيف صغيرة الحجم لتكون فى متناول اليد، بالإضافة إلى عمل رف متوسط الحجم لفرز الملابس عليه وطيها قبل وضعها فى الغسالة.

2- عمل أدراج بلاستيكية ولاستغلال كل مكان فى الغرفة نضع الأدراج البلاستيكية أسفل الرف متوسط الحجم لتجميع الملابس المتسخة قبل وضعها فى الغسالة.

3- إنشاء محطة فرز تقسم الأدراج البلاستيكية وفقًا لملابس كل فرد فى المنزل أو وفقًا لنوعية الملابس على سبيل المثال الملابس البيضاء مع بعضها وكذلك الملونة والصوف وهكذا.

4- إبعاد الأشياء القبيحة عن الشكل الخارجى للغرفة ويتم ذلك عن طريق إناء كبير ووضع الأشياء القبيحة مثل قطع غيار وغيرها فى مكان متخفٍ عن الأعين.

5- إطلالة الجدران بلون مريح للعين تظن الفتيات أن غرفة الغسيل أو الحمام ليس مهم اختيار ألوان محددة لها، وهو خطأ كبير تقع فيه الغالبية، لهذا تنصح كيم السيدات باختيار ألوان للجدران فاتحة هادئة مريحة للعين وتعطى شعورًا بالاتساع.

صورة الخبر: انسفى حمامك القديم

صورة الخبر: انسفى حمامك القديم

صورة الخبر: انسفى حمامك القديم

المصدر: الموقع الأمريكى "Womens Day"

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على انسفى حمامك القديم بـ5 أفكار جديدة تعيد ترتيبه من جديد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
42965

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular Tags