آخر الأخبارالأسرة والطفل › 5 مفاتيح لتصبحي حلم كل رجل

صورة الخبر: لتصبحي حلم كل رجل
لتصبحي حلم كل رجل

أن تكوني امرأته الحلم، هذا ما تريدينه دائماً. بل أكثر من ذلك، تريدين أن تصبحي محط غيرة وانتباه الأخريات. في الواقع، هذا ما تطمح إليه كل امرأة وقد ترى بعضهنّ أن الأمر صعب إلى حدّ ما. ثمة 5 مفاتيح يمكنك استخدامها لكي تفتحي قلب زوجك وتصبحي امرأة حياته الوحيدة.

1 - المرأة المثالية والإيجابية: من أبرز أسرار المرأة المثالية أنها تدرك كيف تجعل الرجل يحلم بها وتشعل في قلبه العاطفة بشكل دائم، بكلمة، نظرة، حركة،... ودائماً بعيداً عن المبالغة. فهي تشعره بأن الحياة إلى جانبها أمر رائع جداً وبأنه يمكنها، وحدها، أن تجعله سعيداً. وهذا ما يتمناه الرجل. ولكي تكوني أنت تلك المرأة، عليك أن تظهري دائماً الجانب الإيجابي من شخصيتك وأن تعززي ثقة زوجك بنفسه وبقدرته على أن يحظى بعواطفك.

2- معرفة الذات: بالفعل، لكي تعرفي ما يريده شريك حياتك، عليك أن تتعرفي أولاً إلى ذاتك وأن تقدري صفاتك المميزة. من هذا المنطلق، يصبح من السهل بالنسبة إليك أن تبرزي تلك الصفات على مرأى من زوجك وأن تجعليه ينتظر العودة إلى المنزل بفارغ الصبر.

3- تطوير الثقة بالذات: في الواقع، تتكون ثقتك بنفسك بشكل تدريجي مع مرور الوقت وليس بشكل عفوي. فهي تظهر أولاً في مرحلة طفولتك ثم تشتد أو تضعف تبعاً لنوع علاقاتك الاجتماعية وتقدير الآخرين أو عدمه لك والرسائل الإيجابية أو السلبية التي يبثونها في اتجاهك... وهي تتيح لك أن تقدري ما تتمتعين به من صفات جيدة وأن تظهريها على النحو الأفضل. كما أنها تعد ضرورية جداً في إطار العلاقة الزوجية لأنها تضع أمام عيني زوجك مباشرة كل ما تتمتعين به من مميزات. إذاً، إعملي على تعزيز ثقتك بنفسك وابحثي دائماً في ثناياها عن كل ما هو جميل وجذاب.

4 - تبادل الأفكار والعواطف: حين تبنين حياتك الخاصة، تشعرين بالحاجة إلى تبادل دواعي فرحك وقلقك وكذلك عواطفك مع زوجك. إذاً، إفعلي ذلك ولا تترددي فهذه الحميمية تشعر زوجك (وتشعرك أيضاً) بالأمان والاتحاد والارتباط وبأنك تتفهمينه وتقدرينه وتثقين به، ما يجذبه في اتجاهك أكثر فأكثر.

5- استخدام الذكاء العاطفي: بحسب خبراء علم النفس، يدفعك كل انفعال إلى التصرف بطريقة مختلفة. لذا، لا تتهرّبي من بعض مشاعرك، بل تعلمي كيف تستخدمينها بالشكل الصحيح لكي تبني حياة زوجية سعيدة. ولتحققي ذلك عليك اتباع هذه النصائح:

-اعتماد طريقة تفكير إيجابية.
-عدم التخلي عن صفاتك الشخصية المميزة.

-عدم اعتماد اللامبالاة وسيلة للتعامل مع المواقف، بل التصرف بطريقة تظهر أنك صاحبة شخصية تتمتع بالكثافة والغنى.

-الانتباه إلى كل ما يتعلق بالآخر، طرح الأسئلة وتبادل الأفكار والمفاهيم.
-اعتماد البساطة نهجاً في التصرف والتعامل لإبراز الجانب الإنساني من شخصيتك.

المصدر: elhawanem

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 5 مفاتيح لتصبحي حلم كل رجل (1)

كريمان‏17 ‏مايو, ‏2015

لماذا كل رجل ؟ هل رجل واحد لا يكفى ؟ هه ثقى تماما كما يقال بالأمثال أن كل فولة ولها كيال كلة فى علم الغيب بقدر وطبعا قبل الزواج مع قناع الكدب والزيف والخداع يرى كل زوج و كل زوجة لقائهما نهر من أنهار الرومانسية وبعد الزواج يصرخ كلا منهما كابوس خلصونى من الوجة النكدى العبوس عارفين أية السبب ؟؟ أن الرجل من البدء كان لايزال يحتفظ ببقايا علاقات سابقة و أن الزوجة تضعة موضع مقارنة مع غيرة من الرجال مع أن الرضا بالقسوم عبادة ولو كل واحد منهم كان سلم النية لله على القبول و المودة لوجد ملاك

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
58180

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular Tags