آخر الأخبارالأسرة والطفل › للرجال فقط.. 7 تصرفات تجعل النساء تطاردك

صورة الخبر: تصرفات تجعل النساء تطاردك
تصرفات تجعل النساء تطاردك

يعتمد كثير من الرجال على وسامتهم لإثارة إعجاب الفتيات، دون الاهتمام بشخصيته وتدعيمها، فهناك بعض المتطلبات الأخرى التي تجذب النساء للرجل، دون الشكل والمظهر الخارجي.

وتشير شيرين عاطف، خبيرة العلاقات الإنسانية، إلى أن كل فتاة تحب أن تكون في صحبة رجل بمعنى الكلمة، تستطيع الاعتماد عليه والوثوق فيه.

وتقدم شيرين مجموعة من الخصال التي يجب أن يحرص كل رجل على أن يبرزها أمام المرأة التي يحبها حتى يخطف قلبها وعقلها، مثل الثقة والذكاء والحس الفكاهي، والصدق، والإخلاص، والالتزام.

الاهتمام بالمظهر
وهذا لا يعني أن يكون لديك ملابس باهظة الثمن وكثيرة، ولكن التناسق والنظافة والرائحة العطرة من الأمور التي تلفت نظر المرأة لمظهر الرجل.

كن مهذبا
التحدث إلى الفتاة بطريقة مهذبة، والحفاظ على الاتصال بالعين والسماح لها بالحديث بحرية خلال المحادثات، يأسر قلب وعقل المرأة، ويشدها للرجل.

التواصل الجيد
استخدام اللغات البذيئة وغير المهذبة، من أكثر الأمور التي تكرهها النساء، لذلك فاحرص على التحدث بلباقة واحترام ومراعاة مشاعرها، في كل كلمة تخرجها من فمك.

الشفافية
النساء يدركن ويقدرن الرجل الذي يتسم بالشفافية في أفكاره وتعاملاته مع من حوله، لذلك شارك مشاعرك مع المرأة التي تحبها، دون أي تردد، وكن مباشرا وواضحا معها، وابتعد عن الغموض والالتفاف في التعامل.
قضاء الوقت مع العائلة
لتتحدث عن عائلتك وارتباطك بها، وحبك لأفرادها، لتمدح في والدتك ووالدك، وتعبر عن حبك لإخوتك، فهذا يجعلها تحبك، وتثق بك، كرجل يعتمد عليه.

المشي بقربها
عندما تسير بجوار فتاتك في الشارع احرص على أن تكون بالقرب منها، وعند عبور الشارع كن أنت من يساعدها ويحميها، فالمرأة تعشق الرجل الذي يبادر بحمايتها وتحمل مسئوليتها.

كن واثقا بنفسك
لا شيء يجعل المرأة أكثر سعادة مع الرجل، مثل شعورها بثقته بنفسه، واحترامه لذاته، وقدرته على مواجهة أية مشكلة في الحياة بشكل إيجابي.

المصدر: vetogate

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على للرجال فقط.. 7 تصرفات تجعل النساء تطاردك

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
77740

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري