آخر الأخبارالأسرة والطفل › عادات تعزز الحب بين الزوجين!

صورة الخبر: الحب بين الزوجين
الحب بين الزوجين

هل تبحثين عن سرّ العلاقة الزوجية التي تدوم طويلاً؟ هل تريدين أن تتقرّبي من زوجك أكثر؟ أشارت الدراسات إلى أن هذه العادات تعزّز الروابط العاطفية والحب بين الزوجين، كما أنّها تقربّهما من بعضهما.

- مشاهدة الأفلام سوياً: أشارت بعض الدراسات إلى أن مشاهدة الثنائي للأفلام معاً يقرّبهما أكثر من بعضهما ويحافظ على إستمرارية العلاقة. ويفيد علماء النفس بأن مناقشة الفيلم بعد مشاهدته، تسمح للثنائي بتبادل الأفكار وفهم بعضهما أكثر.

- التقبيل: وجدت بعض الدراسات والأبحاث الحديثة إلى أن التقبيل قي العلاقة الزوجية أساسي ويعزّز الروابط العاطفية بين الزوجين.

- القيام بنشاطات برفقة ثنائي آخر: أشارت الدراسات إلى أن الثنائي الذي يقوم بالنشاطات برفقة ثنائي آخر يستطيع أن يتغلّب على الرتابة والروتين في العلاقة أكثر من المتزوجين الذين لا يقومون بالنشاطات إلّا سوياً!

إن العناق أثناء النوم يدلّ الى السعادة الزوجية كما ويقرّب الزوجين من بعضهما

- ممارسة الهوايات والنشاطات الشخصية: كلّ إنسان بحاجة إلى مساحة من الحرية في العلاقة الزوجية لممارسة الهوايات والنشاطات التي يحبّها فذلك يعزّز السعادة الفردية وبالتالي السعادة الزوجية.

- العناق أثناء النوم: إن العناق أثناء النوم يدلّ الى السعادة الزوجية كما ويقرّب الزوجين من بعضهما.
- الغضب مفيد للعلاقة الزوجية: أفادت الدراسات بأنّ التعبير عن الغضب في العلاقة الزوجية والخلافات البنّاءة تساعد الثنائي على التفاهم وبالتالي تحافظ على زواج ناجح.

المصدر: عائلتي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عادات تعزز الحب بين الزوجين!

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
7875

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular Tags