آخر الأخباراخبار مصر › حسام بدراوى: مرسى «وسّطنى» لإبلاغ دعمه لجمال مبارك

صورة الخبر: الدكتور حسام بدراوى
الدكتور حسام بدراوى

قال الدكتور يحيى الجمل، نائب رئيس الوزراء الأسبق، إن الفريق سامى عنان، رئيس أركان القوات المسلحة الأسبق، أبلغه عام 2011، وقت تولى المجلس العسكرى إدارة شؤون البلاد، برغبة المجلس في أن يترشح لرئاسة الجمهورية، وقال له وقتها: «متأكد من أن 7 ملايين من الأقباط سيصوتون لصالحك».

أضاف «الجمل»، خلال حفل توقيع كتاب «حوارات على حافة الأزمة- من أسرار ربيع الغضب في مصر» للكاتب الصحفى محمد مصطفى أبوشامة، أمس الأول، رفضت تلبية تلك الرغبة رغم يقينى بصدق توقع «عنان»، ليس فقط لأن علاقته بالبابا جيدة، ولكن لأن الأقباط يحبونه، مؤكدا أنه لايزال في جعبته الكثير من الأسرار عن الربيع المصرى لم تُنشر.

وأكد الدكتور حسام بدراوى، الأمين العام السابق للحزب الوطنى المنحل، أنه سعيد لأن الكتاب ضم حوارا أجراه معه الكاتب قبل شهور قليلة من ثورة 25 يناير عام 2011، وداعب الكاتب بأنه يختلف معه في وصفه بأنه «سياسى سيئ الحظ»، لكونه محظوظ، لأنه لم يتورط مع النظام الأسبق، بل حاربه. وأوضح «بدراوى» أن المعزول مرسى كان يزامله في لجنة التعليم في مجلس الشعب الأسبق، وجاءه ذات يوم ومعه محمد سعد الكتاتنى وطلبا منه أن يحمّلاه رسالة إلى جمال مبارك، مضمونها أن الإخوان على استعداد تام لدعمه كى ينجح في انتخابات الرئاسة، ولكنه رفض.

المصدر: almasryalyoum

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حسام بدراوى: مرسى «وسّطنى» لإبلاغ دعمه لجمال مبارك

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
34538

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags