آخر الأخبارالأسرة والطفل › 7 علامات تكشف لك المرأة الغبية

صورة الخبر: المرأة الغبية
المرأة الغبية

تنخدع الفتاة كثيرا في من تحب إن لم تتعامل معه بعقلها..لا بقلبها، كما عليها ألا تفتح قلبها وجوارحها أمام رجل غامض، يجب أن تجعل عقلها هو الحاكم، وأن تستطيع باختبارات صغيرة أن تكتشف هل هو رجل أهلا للثقة أم لعوب متغطرس؟، بدون ذلك تصبح امرأة "غبية".

أشار محمد جمال خبير التنمية البشرية، أن هناك من العلامات والأشياء التي تكشف لنا عن الفتاة الغبية التي يتلاعب بقلبها الشاب ليسرق منها أعز ما تملك، تاركها تعيش الأحزان والسراب.. من أهمها:

تلك المرأة التي تحب وتعشق بجنون على أمل اللقاء والزواج، إلا أنها تتفاجئ عندما تصطدم فيه بواقع من أحبت، عندها يخذلها القدر ويعود بها آلاف الخطوات إلى الخلف.

تصبح المرأة غبية مع سبق الإصرار والترصد، عندما تضع كامل ثقتها في أول كلمة حب تقال لها، كما أنه تصبح غبية عندما تؤمن لشخص لا تربطه بها أية صلة، سوى كلمات حفظها عن ظهر قلب ليقولها أمامها.

تكوني غبية عندما تسمحين وتعطين فرصة لمشاعرك وأحاسيسك بأن تجري وراء شخص لا يهتم بك وتعلمين منذ البداية أنه ليس لك.

تعتبر المرأة غبية، عندما تصدق أعذارا تلو الأعذار، فقط لأنها تتمنى بداخلها لو كانت أعذارا حقيقية.

تصبح المرأة أكثر غباء، عندما تعطى الفرصة لشخص عديم الرجولة أو الشهامة أو الأحاسيس، أن يخطف ويسرق أعز ما تملكه الفتاة في الخفاء دون أي مقابل.
تصبح المرأة غبية، عندما تعلم الحقيقة كاملة، حقيقة ذلك الشخص اللعوب، وتدرك من داخلها حقيقة مشاعره تجاهها، لكنها ومع ذلك تتشبث بذلك السراب.

تعتبر المرأة غبية، عندما تتجاهل صوت الضمير وصوت الواقع المؤلم بداخلها وهو يحاول جاهدا أن يوقظها من سبات أطالت النوم فيه، لكنها تتجاهله.

المصدر: vetogate

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 7 علامات تكشف لك المرأة الغبية (1)

hadjer‏15 ‏يونيو, ‏2015

tooooooooop

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38260

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular Tags