آخر الأخبارالأسرة والطفل › 4 تصرفات تجلب لك المشاكل الزوجية

صورة الخبر: المشاكل الزوجية
المشاكل الزوجية

تؤدي بعض التصرفات إلى تعكير العلاقة بين الزوجية وينتهي الحب ليدخل البرود العاطفي على حياتهم الزوجية ويحس الزوج بالنفور من شريكة حياته.

الدكتور شافع التيادي خبير العلاقات الزوجية يؤكد أن أي تصرف أو سلوك خاطئ من المرأة قد يجعل الرجل ينهار عاطفيا، خاصة إذا لم يكن ذلك ظاهرا على سلوكيات الزوجة قبل الزواج.

ويطلعنا النيادي على بعض الأمور التي يتوجب على الزوجة الابتعاد عنها تفاديا أن تخسر حب زوجها.

-الكذب الذي يعتبر من بين أكثر الأشياء التي يكرهها الرجل خصوصا إن كذبت في أشياء خطيرة التي تخرق الثقة في علاقتك الزوجية التي تجعلك تبتعدين عن استعمال أسلوب الصراحة أو الثقة في الزوج، لذا يستحسن أن تبتعدي عن الكذب نهائية فقد يوصلك إلى نتيجة غير جيدة.

-التكبر والذي يتميز به بعض الفتيات قبل الزوج فالتكبر بعد الزوج ليس له أية فوائد بين الزوجين كما له فوائد في فترة التعارف، لهذا يستحسن أن تبتعدي كليا عن التكبر الذي قد يشعر الزوج تجاهك بالنفور.

-التحول من الأنوثة الناعمة والجذابة إلى تصرفات غير جيدة يمكن حصرها في الصوت المرتفع والصراخ والقيام بأمور غير جيدة مما يجعلها تفقد أنوثتها الجذابة والرقيقة.

-إثارة الغيرة فقد تصل بالرجل إلى طلاق الزوجة والتخلي عن حبه لها لاعتباره هذا السلوك نوعا من الخيانة، فبمجرد ابتسامة منك لرجل آخر أو التحدث معه يحسس الرجل بالغيرة الشديدة وقد يخلق مشاكل بسبب هذا، وإذا استمرت في القيام بنفس الشيء فسيحس الرجل بالخيانة وبصدمة عاطفية وبعدها برود عاطفي وقد ينتهى الأمر بالطلاق.
ويقول النيادي لكل زوجة كوني حكيمة في تصرفاتك وسلوكك مع زوجك كي لا تسببي لنفسك مشاكل قد تأتي عليك بنتيجة سلبية.

المصدر: فيتو

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 4 تصرفات تجلب لك المشاكل الزوجية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
81803

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags