آخر الأخبارالأسرة والطفل › للزوجات فقط.. 8 أشياء لن يخبرك بها زوجك نهائيًا

صورة الخبر: أشياء لن يخبرك بها زوجك
أشياء لن يخبرك بها زوجك

على الرغم من أن العلاقة بين الزوجين يجب أن تقوم على الاحترام والثقة المتبادلة، إلا أن هناك بعض الأشياء التي يرغب كل من الزوجين بالاحتفاظ بها لنفسه، فالزواج لا يعني في أي حال من الأحوال القضاء على خصوصية أي من الزوجين.

وفي الوقت الذي يتناقش فيه الزوجان حول بعض الأمور الأساسية في حياتهما بحرية ودون خوف أو خجل، يتردد بعض الأزواج في البوح بما يجول في أنفسهم للطرف الآخر. وفيما يلي بعض الأشياء التي يفكر الرجل فيها كثيرًا قبل إخبارها لشريكة حياته الحالية أو المستقبلية:

1- مقدار الراتب
يحاول العديد من الرجال التهرب من سؤال المرأة حول راتبه الشهري، فهذا الأمر من الخصوصيات التي يفضل عدم إخبارها للمرأة، إما لقلة الراتب، أو خوفًا من أن تطمع فيه المرأة وتزيد من متطلباتها.

2- لماذا لا يمكنني أن أكسب أكثر منك؟
على الرغم من التطورات الكبيرة الذي شهدها عصرنا الحالي على كافة الأصعدة ودخول المرأة على قدم المساواة مع الرجل في معظم مجالات الحياة، إلا أن العديد من الرجال لا زالوا يفكرون بطريقة رجعية، ويعتبرون أن تحصيل المرأة دخلا أعلى منهم يعتبر إهانة لهم.

3- لماذا تقرأين هذا الكتاب؟
يحاول العديد من الرجال فرض آرائهم على المرأة حتى في نوعية الكتب التي تقرؤها، دون أن يدركوا أن لكل إنسان ذوقا واهتمامات مختلفة عن الآخر.

4- التفكير بامرأة أخرى
يعيش بعض الرجال حالة ازدواج عاطفي من خلال التفكير في نساء كانوا على علاقة بهن أثناء قضاء أوقات عاطفية مع زوجاتهم، وعلى الرغم من أن هذا الأمر خارج عن إرادة الرجل في كثير من الأحيان، إلا أن البوح به كفيل بتدمير العلاقة الزوجية.

5- الغضب من نظرات الغرباء
يشعر الرجال بغيرة شديدة على زوجاتهم من نظرات الرجال في الشارع، ويتملكهم الغضب حتى لو كانت هذه النظرات عفوية، لكنهم يحاولون إظهار الحزم ورباطة الجأش لتجنب إثارة المشاكل التي تقع بالفعل في بعض الأحيان.
6- لا تتصلي بي كل 5 دقائق
يشعر الرجل بالضيق عندما تحاول زوجته الاتصال به عدة مرات في اليوم، وحتى لو كان الرجل متيما بحب زوجته ويشعر بالشوق لها أثناء تواجده في العمل، إلا أن اتصال الزوجة مرات عديدة يقتحم عليه خصوصيته ويشعره بالارتباك في العمل.

7- لا تتحدثي عن علاقاتي السابقة
تعد العلاقات السابقة للرجل من المسائل الحساسة التي تثير المشاكل الزوجية، فالزوج يفضل عدم الخوض في الماضي لأنه يمكن أن يؤدي إلى الخصام مع الزوجة، كما يعيد فتح جراحات الماضي التي أخذت وقتًا طويلًا قبل أن تندمل.

8- لا تدعي أصدقاءك بشكل مفاجئ
يبحث الرجل عن الراحة والسكينة في المنزل بعد يوم عمل طويل، لذلك يفضل أن يكون على علم مسبق في حال أرادت الزوجة دعوة صديقاتها إلى المنزل.

المصدر: vetogate

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على للزوجات فقط.. 8 أشياء لن يخبرك بها زوجك نهائيًا (1)

ك كريمان‏23 ‏أبريل, ‏2015

الاسلام قرر الحق فى الخصوصية قبل الشرعة الدولية بسنوات عديدة كل أنسان لابد أن يكون لة بعض الخصوصيات مثل علاقات سابقة الصدق شيىء جميل وضرورى جدا قبل الزواج فهناك أشياء هامة مثال زواج رسمى أو عرفى سابق أو علاقة أستمرت سنوات عديدة هذة الأشياء لابد من البوح بها قبل كتب الكتاب مع ترك حرية قبول أو رفض أتمام الزواج وهناك أشياء تعتبر غير مهمة أو تافهة لكن لايحق لأحد الزوجين محاسبة الطرف الأخر بعد الزواج على علاقة سابقة حيث أن كل منهما شريك للأخر منذ لحظة الزواج وبدء رحلة العمر التى بدأت بكتب الكتاب .

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
89729

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular Tags