آخر الأخبارالأسرة والطفل › 4 طرق تساعدك على حماية زوجك من الوقوع في فخ الخيانة

صورة الخبر: الخيانة
الخيانة

على الرغم من أنك قد لا تستطيعين السيطرة على سلوك زوجك خارج البيت، أو حمايته من الوقوع في فخ النزوات العابرة، خاصة بعد مرور عشرات السنوات على زواجكم، إلا أن هناك وسائل يمكن من خلالها حماية زوجك من الخيانة الزوجية.

وتشير شيرين عاطف خبيرة العلاقات الإنسانية إلى أن كثيرًا من الرجال يضعفون أمام إغراءات النساء خارج البيت، خاصة عندما يعاني الزوج مع زوجته من بعض المشاكل الحياتية، وهنا من السهل أن يقع في إحدى النزوات العابرة، ويخون زوجته.

تضيف شيرين عاطف أن هناك جزءا كبيرا من المسئولية يقع على عاتق الزوجة لتحمي زوجها من الوقوع في براثن الخيانة، وما يتبعها من تدمير للثقة المتبادلة بينها وبين زوجها، وقد يصل الأمر أحيانا إلى تدمير العلاقة الزوجية بأكملها.

وتقدم شيرين بعض الأسرار والطرق التي تساعد الزوجة في حماية زوجها من الوقوع في الخيانة

التعامل مع الجنس الآخر
عليكِ التأكد من الطريقة التي يتعامل بها زوجك مع الجنس الناعم في عمله، من خلال إجراء بعض الزيارات له في مكان عمله، حتى تستطيعي تحديد العدو المتربص لزوجك، ومحاولة تضييق الخناق عليه، حيث يمكنك على الأقل القضاء على فرص الوقوع في فخ الإغراءات.

العالم الافتراضي
من المخاطر التي يتعرض لها الزوجان الآن مسألة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، فهي من أكبر الفخاخ التي يقع فيها كثير من الأزواج، ولذلك حاولي أن تبني جسرا من الثقة يسمح لزوجك أن يعطي لكِ كلمة السر لحساباته على مواقع التواصل لتستطيعي مراقبته من بعيد وحمايته في الوقت المناسب.

الحفاظ على مسافة معقولة
عليكِ أن تتحدثي مع زوجك عن خوفك وغيرتك عليه، وضرورة أن يراعي مشاعرك، ويضع حدودًا بينه وبين زميلاته في العمل، والتعامل معهن.
كوني له متجددة
وأخيرا عليكِ أن تهتمي بمظهرك دائما أمامه، وأن تحاولي أن تكوني متجددة في طريقة مكياجك وشكلك، بشكل دائم، حتى لا تكون لديه الحجة للوقوع في أي نزوة.

المصدر: vetogate

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 4 طرق تساعدك على حماية زوجك من الوقوع في فخ الخيانة (1)

كريمان‏21 ‏أبريل, ‏2015

الرجل قبل الزواج صياد قناص يتحين الفرصة للأنقضاض على الفريسة وبعد الزواج برىء ساذج مطمع هكذا تراة زوجتة قبل الزواج تخافة تحاول الحذر والحيطة منة وبعد الزواج تخاف علية خوف الأم على أبنها طبعا غريزة تملك هههههه مع أن هو من البداية للنهاية عينية مفتحة ع الأخر ويوم عن يوم بيتمكن على رأى المثل تيجى تصيدة يصيدك

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
31087

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular TagsMost Popular Tags

اغراءات زوجية

,

اغراءات للزوج

,