آخر الأخبارعلم وتقنية › علماء يطورون "حبوب باسورد" تمكنك من الدخول على حساباتك عن طريق المعدة

صورة الخبر: كلمة مرور
كلمة مرور

طور مجموعة من الباحثين فى شركة PayPal الشهيرة جيلاً جديدًا من كلمات السر الصالحة للأكل التى يمكن أن تبقى عالقة فى معدتك لتمكنك من تسجيل الدخول إلى أى حساب خاص بك على شبكة الإنترنت بشكل تلقائى، وقال جوناثان لوبلان، أكبر مطورى الشركة، إن الحبوب الذكية الجديدة ستكون مدعومة بحمض المعدة وتشتمل على أجهزة كمبيوتر مصغرة، وأجهزة استشعار، وجهاز إرسال لاسلكى، للكشف عن الصور، وجهاز استشعار درجة الحرارة، وهى تعتبر مثالاً حيًا لتكامل التكنولوجيا مع الجسم البشرى.

طريقة عمل الحبوب الجديدة

الحبوب الجديدة الذكية تتواصل مع الأجهزة الخاصة بالمستخدم لاسلكيا وعند قيامه بتسجيل دخول على الحسابات الخاصة به تقوم بالتأكد من هويته من على بعد، وهذا يمنع أى شخص آخر من الدخول إلى الحساب لأنها لا تتعرف إلا على المستخدم الموجود بداخله الحبوب.

الجيل القادم من كلمات المرور

ذكر موقع dailymail البريطانى، أن كلمات السر القادمة ستكون قابلة للأكل أو سيتم إدخالها للجسم عن طريق الحقن من أجل ضمان عدم سرقتها تحت أى ظرف من الظروف، وفى المستقبل لن يكون هناك أهمية للطرق "العتيقة" للتأكيد من الهوية الخاصة بك، مثل المسح الضوئى لبصمات الأصابع.

مواصفات كبسولات كلمات المرور الجديدة

الكبسولات الصالحة للأكل يمكنها التحقق من هوية الشخص عن طريق رصد مستويات السكر أو ضغط الدم أو غيرها من البيانات المشفرة الأخرى التى تساعد فى التعرف على الهوية بدون أى اختراقات.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على علماء يطورون "حبوب باسورد" تمكنك من الدخول على حساباتك عن طريق المعدة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
26837

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags