آخر الأخباراخبار مصر › سقوط قيادي إخواني يجند الشباب للاعتداء على الشرطة وتفجير أبراج الكهرباء

صورة الخبر: سقوط قيادي إخواني
سقوط قيادي إخواني

أسقطت الأجهزة الأمنية بالجيزة أحد القيادات الإخوانية المسئولة عن التواصل مع قيادات الجماعة الهاربة فى قطر وتركيا ويتلقى منهم تمويلات لتدريب الشباب، وتوزيع الأموال عليهم لاشتراكهم في المسيرات والاعتداء على قوات الشرطة.

كانت معلومات قد وردت إلى اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة للمباحث تفيد قيام أحد عناصر الجماعة الإرهابية الخطرين باستقطاب الشباب لتدريبهم على القتال وتجنيدهم للانضمام للجماعة الإرهابية.

وعلى الفور تقرر تشكيل فريق بحث ترأسه اللواء مجدي عبد العال نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، وتبين أن المتهم مسئول الشُعب الإخوانية بالجيزة وأنه يدعي "محمد.ك" 44 سنة، وأنه على تواصل مع قيادات الجماعة بقطر وتركيا، وعثر بحوزته على 30 ألف جنيه قبل توزيعها على الشباب للمشاركة فى الأعمال التخريبية.

وأكدت التحقيقات أن المتهم جند الشباب فى وقائع حرق أبراج الكهرباء واستهداف المنشآت الشرطية والحيوية، وقطع الطرق وزرع المتفجرات.

ورجحت تحريات أجهزة الأمن أن يكون من ضمن المتورطين فى التحريض على تفجير برجى كهرباء مدينة الإنتاج الإعلامى بأكتوبر، وأحال اللواء طارق نصر مدير أمن الجيزة، المتهم إلى النيابة التى باشرت التحقيقات.

المصدر: صدي البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سقوط قيادي إخواني يجند الشباب للاعتداء على الشرطة وتفجير أبراج الكهرباء

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
41890

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular Tags