آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › هشام إسماعيل يكشف لمصراوي تفاصيل المؤامرة على "فزاع"

صورة الخبر: هشام إسماعيل
هشام إسماعيل

أكد الفنان هشام إسماعيل الشهير بشخصية ''فزاع'' أن هناك مؤامرة تحاك ضد فيلمه الأول ''فزاع'' والذي يتم عرضه حالياً بدور السينما، ضمن موسم أفلام شم النسيم.

وفي تصريحات خاصة لمصراوي اليوم الخميس قال هشام: يؤسفني أن أخبرك أن هناك مؤامرة تحاك ضدي وضد الفيلم في أول تجربة لي، حتى يظهر وكأنه فاشل ولم يحقق أي إيرادات.

وأضاف: فوجئت باتصالات عديدة من بعض الأصدقاء يخبرونني أنهم ذهبوا لمشاهدة الفيلم وقيل لهم ''مش موجود.. ادخلوا فيلم زنقة ستات أو كابتن مصر''، والغريب أنهم ذكروا أسماء دور عرض ليست في القاهرة فقط ولكن في بعض الأقاليم مثل المنصورة، ولذا انتابتني الحيرة والشك فمن يقف وراء هذه الحملة.

وتابع: قررت أن أتأكد بنفسي فاتصلت بسينما هيلتون رمسيس وحجزت 3 تذاكر ولكني فوجئت بالموظف يخبرني أن الفيلم لن يعرض، وذهبت بنفسي لأكثر من سينما ووجدت نفس الشيء، وعلى الفور أبلغت الشركة العربية موزعة الفيلم بهذه الوقائع ولكنها لم تحرك ساكناً.

وأشار فزاع أن الفيلم ''لايت كوميدي'' ومناسب للأطفال والكبار وليس به أي مشاهدة خارجة أو جارحة للجمهور لذا كان يتوقع أن ينافس وبقوة جميع الأفلام المعروضة خاصة وأن كل الأفلام ليس بها نجوم سوبر ستار – على حد وصفه-.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هشام إسماعيل يكشف لمصراوي تفاصيل المؤامرة على "فزاع"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
96950

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري