آخر الأخباراخبار الرياضة › فيديو .. يوفنتوس يقدم طلباً لحضور نصف نهائي الأبطال بهدف في موناكو

صورة الخبر: صورة من المباراة
صورة من المباراة

قدم فريق يوفنتوس الإيطالي طلباً لكرة القدم الأوروبية لكي يتواجد في نصف نهائي دوري الأبطال بهدفاً نظيفاً فاز به على فريق موناكو في ذهاب ربع نهائي البطولة في ملعب يوفنتوس أرينا.

الهدف الوحيد سجله فيدال في الدقيقة 57 من ركلة جزاء، وسيأتي الرد على طلب يوفنتوس يوم 22 أبريل الجاري بالرفض لو انتفض موناكو في لقاء العودة، او بالقبول لو ابتسمت الكرة لعملاق إيطاليا.

شوط سلبي

بدأت المباراة بحذر من الفريقين كسره الأرجنتيني تيفيز بعد مرور خمس دقائق بتسديدة قوية لكنها ارتطمت بالدفاع لتمر دون خطورة على مرمى الضيف الفرنسي.

وكاد فيريرا أن يتقدم للضيوف في الدقيقة 10 بعد محاولة من داخل منطقة جزاء اليوفي لكن الحارس العملاق بوفون كان بالمرصاد وأنقذ شباكه من الإصابة.

وأهدر موتينيو هدفاً مؤكداً لفريق موناكو بعدما تلقى تمريرة رائعة في موقع خالي من الرقابة لكن تسديدته مرت بجوار القائم ليضيع الهدف الفرنسي الأول.

ومنع حارس موناكو هدفاً رائعاً لكارلوس تيفيز الذي قابل تمريرة متقنة بتسديدة باتجاه شباك موناكو في الدقيقة 27 لكن الحارس تصدى لها ببراعة.
وسدد ماركيزيو كرة خطيرة باتجاه مرمى موناكو في الدقيقة 31 لكن كرته ضلت طريق الشباك وعلت العارضة بقليل لتتحول لضربة مرمى للضيوف.

وانطلق الفرنسي إيفرا في وسط ملعب موناكو ليرسل قذيفة بيسراه باتجاه مرمى موناكو بعد مرور 41 دقيقة لكن كرته علت عارضة الفريق الفرنسي بقليل لينتهي الشوط سلبياً.

الحسم

بدأ موناكو بشكل قوي ونجح اللاعب موتينيو من اكتساب ركلة ركنية لفريقه في الدقيقة 48 لعبت عرضية وقابلها اللاعب راجي برأسية مرت فوق عارضة بوفون بقليل.

وشهدت الدقيقة 57 خبراً ساراً لجماهير يوفنتوس بعدما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للبيانكونيري سجل منها أرتورو فيدال هدفاً أول للعملاق الإيطالي.

وحاول موراتا إضافة هدف ثاني ليوفنتوس في الدقيقة 67 لكن كرته مرت بجوار القائم بعد مجهود طيب من اللاعب الإسباني لتعزيز هدف فريقه بأخر.

وكان البلغاري برباتوف قريباً من تعديل النتيجة لموناكو بهدف التعادل في الدقيقة 72 بعدما حول عرضية برأسه فوق عارضة يوفنتوس بقليل.

واعترض اللاعب فابيانو طريق ماركيزيو في الدقيقة 82 الذي كان على وشك التسديد في شباك موناكو لتتحول الكرة بعد تدخل لاعب موناكو إلى ضربة ركنية لم يستغلها اليوفي.

وحافظ يوفنتوس على هدف فيدال مكتفياً بالفوز (1-0) لعدم قدرته على إضافة هدف ثاني ليتأجل الحسم إلى 22 أبريل في ملعب موناكو مع وجود أفضلية إيطالية بهدف.

المصدر: yallakora

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فيديو .. يوفنتوس يقدم طلباً لحضور نصف نهائي الأبطال بهدف في موناكو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
39659

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags