آخر الأخبارالأسرة والطفل › 5 صفات تزيد من جاذبيتك للجنس الآخر

صورة الخبر: صفات تزيد من جاذبيتك للجنس الآخر
صفات تزيد من جاذبيتك للجنس الآخر

على الرغم من اختلاف المرأة في الأهواء وطرق التفكير والمعتقدات والميول إلا أن هناك شيئا واحدًا تجتمع عليه نساء العالم عندما تتحدث عن الرجل وهى الصفات التي تحب أن تجدها في فتى أحلامها.

أشارت رولا خلف الاستشارية النفسية والتربوية، أنه مثلما يبحث الرجل عن فتاة أحلامه بمواصفات خاصة تناسب شخصيته ورغباته وخبراته وبيئته التي نشأ فيها وأخلاقيات المجتمع حوله، تبحث كل فتاة عن الرجل المثالي الذي يداعب أحلامها، ويحقق واقعها، ويرضي طموحها ومشاعرها.

ومن أهم الأمور التي تبحث عنها المرأة في فتى أحلامها:

الدعم والتشجيع الدائم
المرأة تحتاج إلى وجود الرجل بجانبها ليساعدها ويعينها في مواجهة الحياة والمسؤوليات، كما أنها تحتاج إلى الرجل الذي يبث فيها الثقة بالنفس ويشجعها على مواصلة تحقيق أحلامها فهذا يسعدها كثيرًا.

الأمان
حيث أن أشعارها بالأمان والحنان يجعلها مسرورة ومطمئنة، فالمرأة لا تستطيع أن تكمل حياتها دون أن تشعر بالأمان مع زوجها لتكوين العائلة والاستقرار والسكينة، كما أنها تحب الرجل الذي يتسم بقلب حنون ويستطيع أن يحتويها ويعاملها برفق.

التفاهم البناء
حيث أنه عندما تشعر المرأة أن الرجل يفهمها تشعر بالارتياح والأمان، ولن تخشى بأن تحدثه بأى موضوع يدور بخاطرها وستستشيره كذلك.

الثناء على جمالها
من المهم أن تنبه زوجتك لجمالها وتثنى عليها، لأنك عند التوقف عن مدحها والثناء عليها ستشعرها حينئذ بأنك لم تعد معجب بها مثل بداية الارتباط.
الإفصاح عن الحبة
من الأشياء المهمة التي تريدها أي امرأة هو إشعارها دوما بالحب والتقدير، ودوما ما تحب الرجل الذي يتقن فن التعامل معها سواء من خلال الاستماع إليها بإنصات عندما تتحدث إليه أو باتباع بعض قواعد الإتيكيت والتعامل معها بطريقة لافتة مثل تقديم الهدايا وتقبيل يديها.

المصدر: vetogate

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 5 صفات تزيد من جاذبيتك للجنس الآخر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
36522

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري