آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › الحكم على حسين فهمي في «سب وقذف» محمود قابيل 9 مايو

صورة الخبر: الحكم على حسين فهمي في «سب وقذف» محمود قابيل 9 مايو
الحكم على حسين فهمي في «سب وقذف» محمود قابيل 9 مايو

حجزت محكمة جنح أول أكتوبر، برئاسة المستشار محمد لاظمي، السبت، الدعوى المقامة من الفنان محمود قابيل ضد الفنان حسين فهمي لجلسة 9 مايو؛ للنطق بالحكم.

كان المستشار هشام بركات، النائب العام، أمر بإحالة «حسين» إلى محكمة الجنح، في واقعة اتهامه المنسوبة إليه بسب وقذف الفنان محمود قابيل، بعدما ظهر الأول ببرنامج «قصر الكلام»، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة «mbc»، مارس العام الماضي.

كانت المحكمة حددت 14 مارس المقبل، أولى جلسات محاكمة «فهمي»، واستبعد النائب العام كلًا من «الكيلاني»، ومالك القناة، ومخرج ومعد البرنامج، لعدم صلتهم بالواقعة، وبث البرنامج من الأراضي اللبنانية.

كان «قابيل» قرر في أقواله أمام إسلام ضيف، مدير نيابة أول أكتوبر، أن حسين فهمي ظهر في حلقة من برنامج «قصر الكلام» مع الإعلامية وفاء الكيلاني بقناة «mbc»، وقام بسبه بعدما قال عنه إنه كاذب وإنه ينتحل صفة ضابط بالقوات المسلحة، وإنه ليس فنانًا، ويتخذ من الفن وسيلة «بياكل منه عيش».

وأضاف «قابيل» في أقواله أمام النيابة أن «فهمي» تمادى في سبه بحلقة البرنامج، قائلاً: «إنه عندما كان سفيرًا للنوايا الحسنة أضاف إلى الأمم المتحدة، وأن قابيل لا قيمة له وتولى منصب سفير النوايا الحسنة ليصنع لنفسه قيمة».

وفي نهاية أقواله اتهم قابيل كلا من حسين فهمي ووفاء الكيلاني ووليد إبراهيم، مالك القناة، وكميل طانيوس، مخرج البرنامج، وناجي نحال، منتج منفذ البرنامج، موجهاً إليهم تهمة السب والقذف.

المصدر: المصرى اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الحكم على حسين فهمي في «سب وقذف» محمود قابيل 9 مايو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
71533

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري